محافظ سوهاج يراقب سير العمل بمحطات الوقود ومواقف الأجرة 

للتأكد من التزام السائقين بالتعريفات الجديدة

كتب – حسن هلال

في إطار حرصه على تقديم خدمات متميزة للمواطنين، قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، بجولة ميدانية موسعة اليوم، حيث تفقد خلالها سير العمل في عدد من محطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة بالمحافظة.

اقرأ أيضا.. محافظ الفيوم: الإعلان عن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي

تأتي هذه الزيارة في أعقاب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بزيادة أسعار البنزين والسولار اعتباراً من اليوم، الجمعة 18 أكتوبر 2024، بزيادة تتراوح من 10 إلى 15%.

شملت جولة المحافظ زيارة محطة “المؤسسة” بشارع أسيوط سوهاج في حي شرق، حيث بدأ جولته بتفقد سير العمل والتزام المحطة بتوفير الوقود للمواطنين.

تلا ذلك زيارة محطة “جازتك” المعروفة بـ “زهرة سوهاج” بمنطقة الثلاث كبارى، ومحطة “عرام” في حي غرب سوهاج، بالإضافة إلى محطة “كارجاس” بطريق ترعة نجع حمادي، ومحطة “موبيل” بروافع القصير.

كما استعرض المحافظ سير العمل في مواقف “مجمع مواقف المفيض بالحويتي”، وموقف ساقلتة ودار السلام، وموقف السرفيس بحي شرق، حيث أجرى محادثات مع عدد من السائقين والركاب للاطمئنان على التزامهم بالتعريفات الجديدة وعدم استغلال المواطنين، وقد دعا المحافظ المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات عبر الأرقام المخصصة للشكاوى.

في سياق متصل، وجه المحافظ المسؤولين عن المرور والمواقف والوحدات المحلية بضرورة المتابعة المستمرة والمرور المفاجئ على المواقف والشوارع ومحطات الوقود والمخابز، مشدداً على أهمية التأكد من وصول الحصص كاملة من الوقود والدقيق، وأكد أن هناك التزاماً بعدم المساس بسعر رغيف الخبز المدعم، مع ثبات تعريفة ركوب العبارات النيلية دون أي زيادات.

كما شدد المحافظ على أهمية التنسيق التام مع مديرية أمن سوهاج وإدارة المرور لضمان تكثيف الحملات المشتركة على المواقف ومحطات الوقود والمخابز.

وطالب بضرورة التعامل بحسم مع أي مخالفة أو محاولة لمخالفة التعريفة المقررة، مع التأكيد على ضرورة وضع ملصقات توضح التعريفة الجديدة وخطوط السير على سيارات الأجرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى