السيسي: لو التحديات ستجعلنا نضغط بشكل لا يتحمله الناس يجب مراجعة موقف صندوق النقد

كتب ـ احمد محمود:

قال قبل قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه إذا كانت التحديات ستجعلنا نضغط بشكل لا يتحمله الناس فلابد من مراجعة الموقف مع صندوق النقد الدولي”.

الرئيس السيسي

وتابع السيسي في النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنمية البشرية أن مصر عملت على توفير فرص عمل لمواجهة البطالة.

واضاف السيسي، إن مصر لديها تجربة في تحويل المحنة إلى منحة، مشيرًا إلى أن البلاد خرجت من 2011 بظروف اقتصادية صعبة وعدم استقرار أمني.

وأضاف الرئيس السيسي – خلال فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية – أننا استخدامنا استراتيجية قائمة على حلول متوازنة ومتكاملة ومتداخلة مع الحفاظ على تحقيق الأهداف، موضحًا أن فيروس سي كان من أخطر الأزمات التي واجهتنا على الصعيد الصحي.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد، إطلاق فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية تحت شعار “التنمية البشرية.. من أجل مستقبل مستدام”، وذلك في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة.

وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله مقر انعقاد المؤتمر، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ونائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار.

ويعد المؤتمر منصة تعليمية متميزة تجمع خبراء محليين ودوليين في 37 تخصصًا طبيًا، ويسعى لتمكين الأطباء من مواكبة أحدث التطورات في مجال الرعاية الصحية، وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات وبناء شبكات مهنية تسهم في تحسين جودة التعليم الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى