عمر الساعي: فخور بتحقيق أول بطولة مع الأهلي واثق من المستقبل

كتب – علي سيد

عبر عمر الساعي، لاعب الأهلي الجديد، عن سعادته الغامرة بعد قيادته الفريق للفوز بأول بطولة له منذ انضمامه للنادي.

اقرأ أيضا.. راحة 3 أيام للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر واستعدادات مكثفة لمواجهة البنك الأهلي

جاء ذلك بعد انتصار الأهلي على الزمالك بركلات الترجيح في نهائي كأس السوبر المحلي، الذي أقيم في الإمارات، مما أثار حماس جماهير النادي.

لحظة الإنجاز

وفي تصريح له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أعرب الساعي عن شكره وامتنانه، حيث كتب: “الحمد لله دائمًا وأبدًا، وألف مبروك لجماهير النادي الأهلي. هذه أول بطولة لي مع الأهلي، ولن تكون الأخيرة، وبإذن الله سنظل مفرحين جماهيرنا العزيزة.”

الإعداد للمواجهة القادمة

من جانب آخر، قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الجمعة، عقب العودة من الإمارات بعد المشاركة في السوبر المصري.

على أن تستأنف التدريبات غدًا استعدادًا لمواجهة فريق العين الإماراتي، المقررة يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة في إطار بطولة كأس الأنتركونتيننتال التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

يعتبر الجهاز الفني للأهلي مباراة العين بمثابة اختبار حقيقي للقدرات، حيث يهدفون إلى الفوز والتقدم بعيدًا في هذه البطولة العالمية التي تُقام لأول مرة تحت رعاية “فيفا”.

ووفقا لما ورد، ستحصل الفريق الفائز في هذه البطولة على جائزة مالية قدرها مليوني دولار، بينما سيحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

كما حصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية لاستيعاب 52 ألف مشجع في المباراة المرتقبة، مما يعكس حجم الإثارة والترقب الذي يحيط بهذا الحدث الرياضي الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى