العين يحقق تعادلًا مخيبًا أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

كتب – علي سيد

تعثر فريق العين الإماراتي في مباراته الأخيرة قبل مواجهة الأهلي المرتقبة، حيث انتهت المباراة التي جمعته بفريق دبا الحصن بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب “هزاع بن زايد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي.

اقرأ أيضا.. عمرو السولية: التتويج بالسوبر المصري يجسد عودة الأهلي للألوان الحمراء

تفاصيل المباراة

افتتح فريق دبا الحصن التسجيل في الدقيقة 71 عن طريق أسامة الحدادي، الذي نجح في تحويل ركلة جزاء إلى هدف. وأظهر الفريق الضيف تفوقًا في تلك اللحظات، مما جعل جمهور العين يشعر بالقلق قبل المواجهة المقبلة.

لكن العين لم يستسلم، حيث حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 88، لكن المهاجم التوجولي لابا كودجو أهدرها، مما زاد من حيرة الجماهير.

ومع ذلك، تمكن كودجو من تعديل الكفة بعد دقيقتين من الوقت بدل الضائع، حيث سجل هدف التعادل لفريقه في اللحظات الأخيرة من المباراة، مبرهنًا على عزيمته ورغبته في تحسين أداء الفريق.

الوضع الحالي في الدوري

بهذا التعادل، رفع فريق العين رصيده إلى 8 نقاط، ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي، بينما يظل دبا الحصن في المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة فقط.

تأتي هذه المباراة في وقت حساس، حيث يستعد العين لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال، المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

سيكون على الفريق تجاوز خيبة الأمل الناتجة عن التعادل وتحسين أدائه في المباراة القادمة، خاصة وأن التحديات ستكون أكبر في مواجهة فريق بحجم الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى