الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة العين في كأس إنتركونتيننتال

بعد تتويجه بالسوبر المصري

كتب – علي سيد

استعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، اليوم السبت، لمواجهة العين الإماراتي في مباراة كأس إنتركونتيننتال، المقررة مساء الثلاثاء المقبل في استاد القاهرة.

اقرأ أيضا.. غدًا فتح باب الانتخابات في النادي الأهلي

يأتي ذلك بعد تتويج الأهلي بكأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك، في مباراة مثيرة انتهت بفوز الأهلي بركلات الترجيح.

عودة التدريبات بعد الراحة

بعد حصول اللاعبين على راحة يوم الجمعة، يعود الأهلي اليوم للتدريبات استعدادًا للمباراة المرتقبة. وشهدت المباراة النهائية للسوبر المصري منافسة شرسة انتهت بتعادل الفريقين 0-0 في الوقت الأصلي والإضافي، ليتوج الأهلي بطلاً بعد تفوقه في ركلات الترجيح 7-6.

ويعول الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على الفوز في مباراة العين لضمان التقدم في البطولة العالمية، والتي تُقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ومن المقرر أن يشارك 52 ألف مشجع في المباراة، بعد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة.

تحليل أداء العين الإماراتي

في إطار الاستعداد للمباراة، حرص ياسين الميكاري، محلل أداء الأهلي، على حضور مباراة العين والهلال السعودي ضمن دوري أبطال آسيا.

انتهت المباراة بفوز الهلال 5-4، وقدّم الميكاري تقريرًا شاملاً لمارسيل كولر عن مستوى فريق العين، مما سيساعد الجهاز الفني في إعداد خطة مناسبة لمواجهة الثلاثاء.

التفاؤل بعد الفوز بالسوبر

تُعتبر بطولة كأس السوبر المصري واحدة من أهم الإنجازات للأهلي، حيث تُوج بالبطولة للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه.

الفوز على الزمالك لم يُعزز فقط الثقة في الفريق، بل يضيف أيضًا حافزًا قويًا للاستمرار في الأداء القوي خلال المباريات المقبلة.

موقف رامي ربيعة من المشاركة

يخضع رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، لفحص طبي اليوم لحسم مصيره من المشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعرضه لإصابة في السمانة خلال مباراة السوبر، يتابع الجهاز الطبي للفريق تطورات حالته، حيث يأمل الجميع أن يتمكن من اللحاق بمواجهة العين.

تفاصيل المباراة المرتقبة

ستقام المباراة بين الأهلي والعين في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُعتبر واحدة من أبرز الأحداث الرياضية التي ينتظرها عشاق الكرة، في ظل الطموحات العالية للأهلي لتحقيق المزيد من النجاحات على الساحة العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى