كولر ينهي خلافه مع كهربا بعد وساطة قادة الأهلي استعداداً لمواجهة العين الإماراتي

كتب – علي سيد

نشر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، صورة تجمعه بمحمود عبد المنعم “كهربا”، مهاجم الفريق، عبر خاصية “الستوري” على حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”، معلناً بذلك انتهاء الخلاف الذي نشب بينه وبين اللاعب مؤخراً.

اقرأ أيضا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على كهربا، مع استبعاده من معسكر الفريق بالإمارات لخوض بطولة السوبر، وذلك بعد اعتراض اللاعب بطريقة غير لائقة على عدم مشاركته في مباراة سيراميكا.

وتأتي هذه الخطوة بعد جهود وساطة قادها ثلاثي الأهلي “محمد الشناوي، عمرو السولية، ورامي ربيعة”، الذين عقدوا جلسة مصالحة بين المدرب السويسري وكهربا.

b061aa7e-d82c-437e-9b6c-6f60c9726e36

وقد نجحت هذه الجلسة في تخفيف التوتر وإقناع كولر بالعفو عن اللاعب، مما أتاح له العودة إلى التدريبات الجماعية استعداداً للمباراة المرتقبة أمام فريق العين الإماراتي.

ومن المنتظر أن يستضيف النادي الأهلي فريق العين الإماراتي في مباراة كأس الإنتركونتيننتال للأندية 2024، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وتعتبر هذه المباراة هامة للنادي الأهلي، خاصة في ظل سعي الفريق لتحقيق الفوز وتعزيز موقفه في البطولة.

وتأتي جهود قادة الأهلي لإذابة جبل الجليد بين كولر وكهربا ضمن إطار حرصهم على خلق بيئة من الاستقرار والتركيز داخل الفريق، استعداداً للمواجهة المصيرية أمام العين الإماراتي.

ويعكس هذا الحرص اهتمام النادي الأهلي بإعادة الأجواء الودية بين اللاعبين والجهاز الفني، الأمر الذي يؤمل أن يسهم في رفع الروح المعنوية للفريق وتحقيق نتائج إيجابية في المباراة المقبلة.

ويسعى الأهلي إلى فرض أجواء من الجدية والانضباط، خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي تنتظر الفريق في هذه البطولة، فيما يواصل المدرب كولر إعداد خطته التكتيكية والاستفادة من كل العناصر المتاحة لضمان أفضل أداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى