موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

كتب – علي سيد

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة المواجهة المثيرة بين النادي الأهلي المصري ونظيره العين الإماراتي في إطار بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

اقرأ أيضا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

وتقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الفريقان إلى التأهل ضمن المسابقة العالمية الجديدة التي تجمع أندية من قارات أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.

وصول فريق العين إلى القاهرة واستعدادات الأهلي للمواجهة

وصلت بعثة نادي العين الإماراتي إلى العاصمة المصرية القاهرة استعداداً للمباراة، وذلك بعد أن حجز الفريق الإماراتي مكانه في هذا الدور بفضل انتصاره العريض على نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2 في ملعب هزاع بن زايد ضمن المرحلة التمهيدية.

من جانبه، يواصل النادي الأهلي استعداداته المكثفة لهذه المباراة، ساعياً لاستثمار الدعم الجماهيري الكبير على ملعبه لتحقيق الفوز.

يشهد لقاء الأهلي والعين مرحلة تنافسية يُطلق عليها “كأس أفريقيا – آسيا – الهادئ”، ضمن نظام مبتكر وضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حيث يتأهل الفائز من المباراة إلى ما يُعرف بدور “كأس التحدي”، الذي يعادل ما قبل نصف النهائي للبطولة.

وفي هذا الدور المرتقب، سيتواجه الفريق الفائز من مواجهة الأهلي والعين مع الفائز في “ديربي الأمريكيتين”، مما يضيف طابعاً تنافسياً دولياً لهذه المسابقة العالمية.

جوائز مالية مجزية تزيد من حدة المنافسة

وقد أعلن الاتحاد الدولي أن الفريق الفائز سيحصل على جائزة مالية قدرها مليوني دولار، بينما سيحصل الخاسر على مليون دولار، وهو ما يزيد من أهمية المباراة ويشعل من حماس اللاعبين والجماهير على حد سواء، ويعزز من قيمة هذه المسابقة التي تعد فرصة كبرى للأندية المشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى