عطية الله يقود الأهلي أمام العين في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

كتب – علي هلال

يستعد النادي الأهلي المصري لاستضافة العين الإماراتي في مباراة مرتقبة ضمن كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، حيث تقام المواجهة مساء غدٍ الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقناة الناقلة في دوري nile

وستشهد المباراة تواجد اللاعب المغربي يحيى عطية الله كظهير أيسر أساسي، وذلك بعد أن تأكد الجهاز الفني من جاهزيته البدنية للمشاركة.

وقد حسم المدير الفني السويسري مارسيل كولر قراره بخصوص تشكيل الفريق، معتمداً على عطية الله بعد أن تأكد من سلامته، وذلك عقب خضوعه لبرنامج علاجي مكثف خلال الأيام الماضية للتعافي من إصابة في الضلع تعرض لها في مباراة السوبر المصري الأخيرة أمام الزمالك، والتي انتهت بفوز الأهلي باللقب بعد مباراة قوية حُسمت بركلات الترجيح.

تفاصيل مواجهة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

يعتبر اللقاء المرتقب جزءًا من مسابقة جديدة أطلق عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اسم “كأس إنتركونتيننتال للأندية” ويهدف إلى توفير مواجهة بين الأندية البارزة من قارات مختلفة.

ويصعد الفائز من مواجهة الأهلي والعين إلى ما يُعرف بـ “دور كأس التحدي”، حيث سيلتقي بالفائز من ديربي الأمريكيتين، في مواجهة تعادل نصف النهائي لهذه البطولة الفريدة من نوعها.

وكان العين الإماراتي قد تأهل لهذه المواجهة بعد انتصار كبير على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2 في مباراته على ملعب هزاع بن زايد، ضمن الدور التمهيدي للبطولة، ما أظهر قوة الفريق وجاهزيته للمنافسة.

الأهلي يستعد بروح معنوية عالية بعد تتويج السوبر

يدخل الأهلي هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، حيث برزت عدة عناصر في الفريق، كان من أبرزهم يحيى عطية الله الذي قدم أداءً مميزاً رغم تعرضه لإصابة طفيفة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار لمواصلة مسيرته في البطولة وتحقيق نتائج إيجابية تعزز مكانته كأحد أقوى الأندية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى