الرئيس السيسي يثمن جهود صندوق تحيا مصر في العمل الخيري

ثمّن الرئيس عبد الفتاح السيسي جهود صندوق تحيا مصر ومساهمته في العمل الخيري، قائلًا: “حتى الآن لم تأت الـ100 مليار جنيه التي حلمنا بها للصندوق”.

اقرأ أيضًا: برعاية أبواب الخير.. الرئيس السيسي يتفقد أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة اليوم

جاء ذلك خلال كلمته في احتفالية “أبواب الخير” للإعلان عن استهداف 5 ملايين مواطن في إطار إجراءات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة المصرية لتحسين أحوال المعيشة للمواطن المصري بالتنسيق مع القطاعات الحكومية المجتمع المدني ومؤسسات الدولة، على هامش تفقده لأكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة على مستوى الجمهورية.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أنه تحدث مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء للبحث عن عن وسيلة أخرى تضيف للصندوق أكثر من ذلك؛ لما له من دور كبير في الظروف التي يمر بها الموطنون.

وأضاف الرئيس السيسي في كلمته: “طبعا شايفين الجهد المبذول، وقد إيه محتاجين نسعد الناس ونطور أكتر من كدا في الممارسة”، مشيرًا إلى مساهمة صندوق تحيا مصر في مشروعات الإسكان، والمبادرات الصحية المختلفة، ومساعدة الغارمين والغارمات، ومبادرة أطفال بلا مأوى.
وتابع: “لكن الحقيقة لسه، في الخير بنبقى عشمانين نعمل فيه أكتر، وبالتالي كل ما كانت قدرتنا المالية كبيرة هنقدر نعمل أكتر”.

زر الذهاب إلى الأعلى