بالفيديو| يورجن كلوب يشيد بإحصائيات صلاح “الاستثنائية” ويوضح سبب إصابته بخيبة أمل

كتب: محمد محمود

“استثنائى.. استثنائى”.. هذا هو الوصف الذى أطلقه المدير الفنى لفريق ليفربول يورجن كلوب على نجم مصر الكبير الفرعون محمد صلاح، عندما سأله صحفى عن النجم الكبير بعد تسجيله الهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع ناديه ليفربول، مضيفا إن إحصائياته “مجنونة”.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة إن “الدولي المصري” لاعبًا عالميًا منذ انضمامه إلى “الريدز” قادما من روما عام 2017، وقد أضاف (اليوم) إلى رصيده ضد برينتفورد على الرغم من التعادل المخيب للآمال 3-3 مع الريدز.
وأضاف كلوب قائلا: من خلال إلقاء نظرة ثاقبة على عقلية الفوز لدي صلاح ومن خلال الشرح أتوقع أنه سيصاب بخيبة أمل على الأرجح على الفرص التي أضاعها فى مباراة اليوم ضد برينتفورد.
وقال خبير التكتيك الكروى الألماني: ” قبل أسبوعين سجل صلاح 100 هدف في الدوري الإنجليزى، والآن سجل صلاح الهدف 100 لليفربول، ومنحناه بالفعل قميص الـ 100 في الدورى- ويتعين علينا الآن أن نمنحه قميصًا آخر “.
وأنتهى كلوب إلى القول: “في المستقبل عندما يطالع الناس الماضى، سوف يذكرون بنسبة 100٪ بعض لاعبي هذا الفريق وبنسبة 100 في المائة أيضًا سيتحدثون أيضًا عن محمد صلاح لأن الأرقام التي حققها مجنونة ولا تصدق.

زر الذهاب إلى الأعلى