شاهد.. تنمية حدائق أكتوبر: “وفرنا إسكان فاخر لأهالي نزلة السمان”

قال المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية حدائق أكتوبر، إن مشروع توفير سكن فاخر لسكان منطقة نزلة السمان بحدائق أكتوبر على مساحة 170 فدان، بواقع 104 عمارة بإجمالي 2400 وحدة سكنية و91 محل، وشهد توفير جميع الخدمات مثل الوحدات الصحية والحضانة والمدارس، لافتًا إلى أن الحضانة ستبدأ العمل خلال شهرين.

وأضاف مصطفى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، أن أكثر من نصف المشروع بالكامل عبارة عن مسطحات خضراء ومتنزهات للمواطنين، ضمن مساعي الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وتابع رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر: “هناك جزء أخر من المشروع وهو عبارة عن 74 برج، وعموما فقد جرى توفير إسكان فاخر لأهالي نزلة السمان يبعد عن سكنهم الأصلي 2 كم فقط”.

وأكد، على أنه جرى تنفيذ المشروع على أعلى مستوى مع ضمان سهولة الحركة المرورية وتوفير وسائل مواصلات من وإلى المنطقة، وتم البدء في تسليم الوحدات حيث حصلت 400 أسرة على وحداتها وتسكن في المشروع.

وأشار، إلى أن الأهالي رحبوا بالمشروع رغم تخوفهم منه في البداية، بسبب روعة المساحات الخضراء والأمان في حركة السير، وفي الليل ينتشر الناس في أنحاء المنطقة للتمتع بها، كما أن العمارات متباعدة مع بعضها ولا يوجد أي مظهر من مظاهر العشوائية في المكان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى