عاجل| الشوط الأول.. مصر تسيطر والعارضة تنقذ هدفا لليبيا والنتيجة التعادل السلبى

كتب: محمد على

انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة المنتخبين مصر وليبيا بالتعادل السلبى بدون أهداف، وسط سيطرة شبه كاملة من المنتخب المصرى على الكرة خلال هذا الشوط، إلا من هجمة منظمة للمنتخب الليبى أنقذ القائم هدفا محققا بعد أن اصطدمت الكرة بقدم محمد الشناوي حارس منتخب مصر، ليضيه هدف محقق لمنتخب ليبيا، فيما وصل لاعبو مصر كثيرا لمرمى المنتخب الليبى لكن كان أنهاء الهجمات ليست بالمستوى المطلوب.

وأول الملاحظات على المنتخب المصرى خلال هذا الشوط هو تغير شكل المنتخب وأدائه مع مدربه الجديد البرتغالى كارلوس كيروش، فى أولى مبارايته الرسمية مع المنتخب.

 اقرأ أيضا: النجيل الصناعي يُثير الجدل حول حرمان محمد صلاح من لقاء ليبيا

تأتى المباراة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

دخل المنتخب المصري المباراة وهو فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على أنجولا والتعادل أمام الجابون بهدف لمثله، بينما يخوض المنتخب الليبى المباراة فى المركز الأول، بعدما نجح فى الفوز على الجابون وأنجولا.

ويخوض المنتخب المصري مواجهتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام نظيره الليبي بالمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يلعبان اليوم الجمعة الثامن من أكتوبر في مصر على أن تقام المباراة الثانية في ليبيا يوم 11 من أكتوبر الحالى

يدير لقاء منتخب مصر وليبيا طاقم تحكيم بقيادة البوروندى باسيفيك مانا.

زر الذهاب إلى الأعلى