سمير ودلال فى العناية المركزة وفنانو مصر يدعون لهما بالشفاء.. ماذا قالوا؟

كتب: حسام معوض


يبدو أن عائلة سمير غانم قد أصابتها العين بسبب وجودها وتألقها موسم رمضان الحالى، من خلال الملة الإعلانية لأحد شركات المحمول.
البداية كانت مع الفنان سمير غانم الذى عانى فجأة من تدهور فى حالته الصجية، شخصها الأطباء بأنها قصور فى وظائف الكلى، ما أدي إلى نقلة إلى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، ويخضع اليا للعلاج.
ومن الفنان الزوج سمير غانم إلى زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، التى ترقد الآن بأحد مستشفيات العزل، تحت الرعاية المركزة بعد إصابتها بفيروس كورونا.لجلسات أكسجين
مرض الأب، والأم، أصاب الإبنتين، دنيا وأيمى سمير غانم، بالقلق، وهو ما دعا دنيا سمير غانم على الدعاء بالشفاء لوالديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، في أول تعليق لها بعد دخولهما المستشفى الأسبوع الماضي.
ووضعت دنيا سمير غانم عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام”، اسمي والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، ونشرت هذا الدعاء:«اللهم يا واسع العطاء، ويا مُنزل الشفاء، ويا رَافع البلاء، ويا مجيب الدعاء، اشفِ دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك».


ونشرت دنيا سمير غانم: «اللهم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقما أبدا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، فلا شافي إلا سواك، ربي أفرحنا بعافيتهم عاجلا غير آجل، اللهم كما شفيت أيوب بعد الابتلاء اشفِ دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، وكل من طال مرضه برحمتك وقدرتك يا رب العالمين. اللهم يا حي يا قيوم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بشفائك، وداوِ دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بدوائك، وعافِ دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بعافيتك».


نجوم الفن يؤازرون الفنان سمير غانم ودلال عبدالعزيز
قام عدد كبير من نجوم الفن بإعادة نشر الدعاء علي حساباتهم الشخصية بموقع “انستجرام”، مطالبين متابعيهم بالدعاء لهما في هذا الوقت، ومنهم شيكو وهشام ماجد وحمدي الميرغني ونجلاء بدر.
وكتب الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه قائلا : «هوِّن علينا يارب أحبابي أسألكم الدعاء بتمام الشفاء لهما ولكل مرضانا في مصر والعالم كله..قادر كريم يرفع عنا البلاء ويخلصنا من هذا الوباء».


وعلقت الفنانة الشابة نسرين أمين:«سلامتك يا ميزو يا حبيبى و سلامة إبتسامتك، يا أخف دم و أطيب قلب …ربنا يشفيكم يا رب و يشفى كل مريض …برجاء الدعاء لهما و لكل مريض بالشفاء».

زر الذهاب إلى الأعلى