عضو لجنة إدارة الزمالك يؤكد: شيكابالا سوف يلعب مباراة أنبى

كتب: على السيد

أكد عمرو أدهم عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك أن شيكابالا سوف يشارك في مباراة إنبي يوم الثلاثاء المقبل وأن موقفه سليم من الناحية القانونية تماما وقال: ننتظر إخطارا رسميا من لجنة الأندية.

وأضاف أدهم في تصريحات أدلى بها لقناة (أون تايم سبورتس 2) متسائلا: “من هو المنوط به معاقبة شيكابالا اتحاد الكرة أم رابطة الأندية ؟!”.

وقال إن اتحاد الكرة يصدّر أزمة لرابطة الأندية برفضه تنفيذ قرار التسوية.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر قرارا ضد كابتن فريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، بالإيقاف 8 مباريات وتغريمه ربع مليون جنيه.

طالع المزيد| ماذا قال حازم إمام عن مشاجرته مع لاعبي الزمالك وكارتيرون؟

                    لعشاق نادي الزمالك.. تعرّف على مواعيد المباريات القادمة

وفى سياق آخر قال عضو لجنة إدارة الزمالك “نحاول التواصل مع وكيل المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو من أجل جدولة المستحقات لكي نستطيع الالتزام بها”، مضيفا أن نفس الأمر نريد فعله مع جروس.

وأوضح أدهم أن نادى الزمالك قام بعمل تسوية مع مساعد جروس وسدد كل المستحقات وهذا يؤكد مصداقية اللجنة، مؤكدا أن “محامي جروس هو نفسه الذي تعاملنا معه بشأن مساعده وبالتالي هذا قد يسهل علينا الأمر”.

وحول المبالغ المحكوم بها على الزمالك، قال  أدهم إن اللاعب معروف يوسف، محكوم له بشكل نهائي بـ7 مليون و700 ألف جنيه مصري، جروس 662 ألف يورو، و470 ألف يورو لصالح باتشيكو، تلك أحكام نهائية يجب أن نسددها.

وأوضح أدهم: “قمنا بعمل تسوية مع أشيمبونج مقابل 900 ألف دولار، ونقوم بالسداد، ومطالبين بمليون يورو لصالح ماريتيمو على الأقل، وأيضاً 910 ألف دولار لصالح سبورتنج لشبونة”.

وانتهى أدهم إلى القول إن المغربي خالد بوطيب أيضاً يطالب الزمالك بما يقرب من 60 مليون جنيه، نحن في بداية الأمر ونسعى لحله، نحن محاصرون بمبالغ كبيرة ونحاول تحصين الزمالك من العقوبات.

زر الذهاب إلى الأعلى