قبل مواجهة أرسنال.. كلوب يكشف عن خططه بشأن مصابي ليفربول

كتب: أحمد السيد 

 

كشف المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن خططه بشأن مصابي ليفربول  قبل المواجهة المرتقبة أمام أرسنال، مساء السبت المقبل في الدوري الإنجليزي.

ملعب “آنفيلد”

ويستضيف ليفربول، نظيره أرسنال على ملعب “آنفيلد”، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا.. قلق كبير في ليفربول بعد إصابة السنغالى مانيه فى مباراة منتخب بلاده وتوجو

ويعاني ليفربول من غيابات كثيرة بسبب إصابات مختلفة تعرض لها نجوم الفريق، خاصة في فترة التوقف الدولي والتي شهدت إصابة ساديو ماني وجوردان هندرسون وآندي روبرتسون.

أرسنال

وقال كلوب، في تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي، إن ساديو ماني جاهز للمشاركة مع الفريق أمام أرسنال بعد مشاركته في جميع تدريبات الفريق منذ عودته من منتخب بلاده، مشيرا إلى أن هندرسون وروبرتسون بخير ولكن مشاركتهما لم تضح بعد.

وتابع: “كان روبرتسون محظوظًا ، يمكننا القول على الأرجح.. لقد كان الأمر عبارة عن مشاكل عضلية قليلاً، بسبب ضغط المباريات التي لعبها على الأرجح، وليس أي شيء آخر.. ولقد كان ذكيًا بما يكفي لاتخاذ القرار الصحيح، فقد خرج من الملعب مبكرًا، وهو ما لا يفعله عادةً. لكن في هذه الحالة كان الأمر على حق تمامًا ، ولذا فهناك فرصة جيدة للمشاركة في عطلة نهاية الأسبوع”.

واختتم: ” هندرسون مصاب أكثر بقليل من روبرتسون لكن فرصة مشاركته أمام أرسنال لم توضح بعد.. ليست إصابة خطيرة ولكن في هذه الفترة القصيرة علينا أن نرى ما إذا كان مستعدًا ليوم السبت.. لكن بعد ذلك ، سيكون جاهزا بنسبة 100 %»

زر الذهاب إلى الأعلى