قدم اعتذارا ودفع الغرامة| اَخر تطورات واقعة سير ضابط عكس الاتجاه بفيصل

كتب- أحمد سمهان

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو لضابط يسير عكس الاتجاه بمنطقة فيصل دون لوحات معدنية، وأثار الفيديو ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

يهمك.. مدفعش اللي عليه| مقتل تاجر “جمال” على يد جزار بالهرم (تفاصيل)

وأكد مصدر مطلع أن الضابط حاول الدوران عكس الاتجاه دون أن كون على علم بالسير عكس الاتجاه، مما أدى لحالة ازدحام مروري بمنطقة فيصل، لافتا إلى أنه عند شعور الضابط بحالة استياء من المواطنين لوح بيده معتذرا وعدل عن سيره.

وأضاف المصدر، أن الفحص بيّن أن السيارة ملكا لوالده.

ومن جانبه أصدر اللواء رجب عبدالعال، مدير أمن الجيزة، توجيها عاجلا لمدير الإدارة العامة لمرور الجيزة باتخاذ اللازم نحو تغريم الضابط عن المخالفات المرورية التي ارتكبها.

وأثبت الفحص أن الضابط قام بسداد الغرامة وقام بتركيب اللوحات المعدنية الأمامية للسيارة التي كان في طريقه لفحصها وبصدد إجراء التراخيص اللازمة لها.

وقال بيان أمني، أمس، “بالنسبة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله سيارة ملاكي “دون لوحات معدنية” تسير عكس الاتجاه بمنطقة فيصل بالجيزة، ويظهر خلاله سائق السيارة يرتدي زي شرطي، أظهر الفحص الأمني، أن السيارة كانت متجهة إلى إدارة المرور المختصة لاستخراج التراخيص اللازمة لها، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية تجاه قائد السيارة لسيره عكس الاتجاه”.

زر الذهاب إلى الأعلى