موسى لـ كيروش: «مبسوط على إيه».. أداء ضعيف للفراعنة فى كأس العرب| شاهد

كتب: أحمد محمد

تعليقا على إشادة كارلوس كيروس فى تدوينة له على “تويتر” معلنا فيها أنه فخور بأداء لاعبى المنتخب الوطنى فى مباراتهم الأولى أمام لبنان، والتى انتهت قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء، بنتيجة هدف دون رد لصالح مصر، تساءل الإعلامى أحمد موسى، مستنكرا تصريحات كيروش: ” هل نحن كنا نشاهد منتخب آخر غير الذي تراه، مبسوط على إيه».

وأكد موسى فى برنامجه «على مسؤوليتي» الذى يقدمه على قناة “صدى البلد”، “اللي شوفناه يخلينا نضع علامات استفهام كثيرة، كيروش أشاد باللاعبين بعد المباراة ولا أعلم هل نحن كنا نشاهد منتخب آخر غير الذي تراه، “.

وأضاف موسى: “فريقنا متواضع ولم نر روح في الأداء، وأقول لكيروش الجماهير ليست غاضبة، الناس زعلانة من الأداء، خاصة في ظل وجود فارق كبير بين منتخب مصر ولبنان”.
وضرب موسى المثل بأداء بعض لاعبي المنتخب الوطنى، الذى اتسم أداؤهم بالأنانية مثل اللاعب مصطفى فتحي، محذرا من أن المنتخب سوف يواجه مشكلات في التأهل لكأس العالم، حال استمرار الأداء على هذا الوضع.

طالع المزيد:

ونوه موسى إلى أن الجمهور اللبنانى كان سعيدا بأداء لاعبيه أمام منتخب مصر، خاصة وأن فريقهم كان الأفضل خلال الشوط الثاني، وأضاف متسائلا: “أداء اللاعبين غير مرضي تماما، ماذا سنفعل في مباراة الجزائر؟!”.

وحقق منتخب مصر أول ثلاث نقاط له، ضمن مباريات الجولة الأولى في بطولة كأس العرب، المقامة فى الدوحة عاصمة قطر بعد فوزه اليوم تغلب منتخب لبنان، بهدف سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة 71 من عمر المباراة، وذلك بعد أن انتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.
وعلى الرغم من الأداء الضعيف للمنتخب الوطنى إلا أنه سيطر على مجريات المباراة في أغلب فتراتها، وتصدى دفاع منتخب لبنان، وحارس مرماه مصطفى مطر لأكثر من فرصة خطيرة من المنتخب المصرى.
وخاض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، و أحمد فتوح واحمد حجازي وحمدي الونش و أكرم توفيق في خط الدفاع ، وعمرو السولية وحمدى فتحى محوري ارتكاز ، و محمد شريف و أفشة و مصطفى فتحي تحت رأس الحربة الوحيد مروان حمدي.

شاهد الفيديو التالى:

زر الذهاب إلى الأعلى