كلوب: محمد صلاح لم يكن أنانيًا ولديه الخبرة ولم يفقد الرغبة في التسجيل

كتب : حسام جمال

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إنه كان أفضل أداء لليفربول في جوديسون بارك منذ وصوله لكننا نريد المزيد، لا أعرف ما إذا كان من الممكن أن نقدم أداءً لمدة 90 دقيقة كما فعلنا في أول 20 دقيقة ليلة الأربعاء.

وتابع خلال المؤتمر التقديمي الخاص بمباراة الذئاب، أن آداء فريقه ضد إيفرتون كان قريبًا من 8/10، لأنه كان هناك فترات سمحنا لهم بالعودة وسجلوا علينا رغم التقدم 2-0، ليس من الممكن اللعب بسيطرة مطلقة طوال المباراة لكن علينا محاولة فعل ذلك وبالطبع خلقنا عدة لحظات رائعة.

وأضاف أن سلامة اللاعبين مهمة لكن الآن اصبحنا متعودين على الجدول الصعب، لا اعتقد إنه علينا القيام بعدة تغييرات في بداية ديسمبر لكن ربما في وسطه، الامر يتعلق بالحديث المستمر مع الطاقم الطبي.

اقرأ أيضا: محمد صلاح يتفوق على “هنري” ويحقق رقمًا قياسيًا مع ليفربول

وأشاد بفريق ولفرهامبتون ومدربه البرتغالي قائلًا: أود الإشادة ببرونو لاج، لم يكن من السهل تدريبهم بعد نونو فكان الجميع سعيدًا ومستقرًا وكان هناك افكار كروية واضحة يقوم بتغييرها بشكل إيجابي، انهم فريق كروي جيد جدًا.

وعن محمد صلاح: لم يتم انتقاده أبدًا لكونه أنانيًا للغاية من قبلنا لأن صلاح لم يكن أبدًا أنانيًا، عامل الخبرة يساعد كثيرًا عندما تكون بحالات مختلفة داخل ارض الملعب، ما يساعدنا هو أن صلاح لديه الخبرة ولم يفقد الرغبة في التسجيل لكنه تطور فنيًا واصبح يتمركز بشكلٍ أفضل، من المذهل رؤية كيف تطور.

زر الذهاب إلى الأعلى