المدير الفنى للسنغال يشن هجوما حادا على كلوب: لايساوى شيئا بدون نجومه الأفارقة

كتب: أحمد محمد
شن أليو سيسيه المدير الفنى لمنتخب السنغال، اليوم الجمعة، هجوما حادا على المدير الفنى لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب، بعد تصريحات الخير التى ازدرى فيها مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وأطلق عليها: “بطولة كأس أفريقيا الصغيرة المقبلة”.
ويبدو أن ذلة لسان كلوب يقف خلفها توتره الكبير بسبب اضطراره للعب بدون أبرز نجومه الأفارقة المحتمل مشاركتهم في البطولة، وعلى رأسهم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والكاميروني جويل ماتيب والغيني نابي كيتا.

طالع المزيد:

وحسب موقع “سبورتس رايشن” الأفريقي، أن سيسيه شدد فى تصريحاته ردا على أن مدرب “الريدز” قائلا إنه: “يجب أن يكون ممتنا جدا لنجومه الأفارقة” مضيفا أنه “بدونهم كان يخسر كل نهائي يخوضه، حتى جاء صلاح وماني وماتيب لإنقاذه، وحقق أول بطولة أوروبية في تاريخه، فكيف اتته الجرأة على وصف كأس أمم أفريقيا بالصغيرة؟”.
وأكد سيسيه أنه يحترم ليفربول لكنه لا يحترم كلوب الذي يقلل من البطولات الأفريقية، مؤكدا أنه وصل إلى ما هو عليه اليوم بسبب اللاعبين الأفارقة.
وأعرب سيسيه عن شدة سعادته بسبب أن لاعبه السنغالي ساديو ماني لا يزال متواضعا، بالرغم من أنه يلعب تحت قيادة “مدرب متعجرف” مثل كلوب.

زر الذهاب إلى الأعلى