اليوم.. الأهلي يواجه الرجاء في السوبر الإفريقي

كتب : محمد محمود

يلتقي النادي الأهلي في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، نظيره الرجاء البيضاوي المغربي على استاد أحمد بن علي بالدوحة في بطولة السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا : «زي النهاردة» وفاة قريبة ونسيبة كل المصريين الفنانة سناء جميل 22 ديسمبر 2002

ويدخل الأهلي مواجهة الليلة؛ بحثًا عن تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالسوبر الإفريقي، وحصد اللقب الثامن في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز باللقب القاري مساء اليوم؛ من أجل حصد اللقب القاري الـ23 في تاريخه، بعد نجاحه في تحقيق لقب دوري الأبطال في9 مناسبات، إلى جانب 7 ألقاب لكأس السوبر الإفريقي، و4 ألقاب لبطولة أبطال الكؤوس، ولقب وحيد للكونفدرالية، ولقب لبطولة الأفروآسيوي، حيث يتطلع الأهلي لملاحقة ريال مدريد أكثر أندية العالم تتويجا بالألقاب القارية في الوقت الحالي، حيث يملك الفريق الإسباني 26 لقبا قاريا.

وسبق للأهلي أن خاض 24 مباراة مع أندية المغرب، حقق خلالها 10 انتصارات و8 تعادلات ومني بـ 6 هزائم.

ويخوض الأحمر نهائي السوبر الإفريقي للمرة العاشرة في تاريخه، بعدما توج بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، عندما تمكن من حصد اللقب للمرة العاشرة في تاريخه بعد تغلبه على كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما بالمغرب.

ويأمل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، للفوز بكأس السوبر الثانية له مع الأهلي والبطولة الرابعة إفريقيًا حيث حقق من قبل بطولتين لدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك وكايزر تشيفز، وأيضا حصل على السوبر الإفريقي بعد تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين.

زر الذهاب إلى الأعلى