طاهر عريس السوبر: كنا واثقين أن الأهلي سوف يسجل في اللحظات الأخيرة

كتب: أحمد محمد

قال عريس السوبر الأفريقى، طاهر محمد طاهر، صاحب هدف التعادل فى الدقائق القاتلة من عمر مباراة السوبر الأفريقى إن “المباراة كانت صعبة للغاية منذ أول دقيقة، خاصة أن الرجاء فريق كبير، لكن الأهلي كان مستعدًّا لتلك المواجهة، ورغم أن ظروف المباراة كانت تسير بعكس رغبة اللاعبين، وتأخرت الفرحة، لكن تحققت البطولة في النهاية”.
وقال طاهر أن فرحته لا توصف بهذا التتويج، موجهًا الشكر لجماهير النادي الأهلي، وكذلك لأعضاء مجلس الإدارة، والجهاز الفني وزملائه اللاعبين في الفريق، بعد المساندة التي حظي بها خلال الفترة الماضية، وأكد سعادته الكبيرة بعدما ساهم في حصد الفريق للقب بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي.

طالع المزيد:

وقال إن “إصابة عمرو السولية غير المتوقعة على الإطلاق صعبت الأمور مع انطلاق اللقاء، لكن ياسر إبراهيم قدم مباراة كبيرة، مؤكدًا أنه كان يثق في الفوز بالبطولة”.
وأكد طاهر أنه كان على ثقة كبيرة فى أن الأهلي سوف يسجل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة، وهو الأمر الذي اعتاد عليه على مدى تاريخه.
وأشار اللاعب أن الأهلى أعتاد أن يلعب حتى الدقائق الأخيرة، وهو ما فعله فى هذه المباراة، قبل أن يحسمها الفريق بركلات الترجيح.
وجدير بالذكر أن طاهر سجل هدف التعادل للأحمر في شباك الرجاء المغربي، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى