لا تصدقوا الشائعات.. حقيقة الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

كتب: محمد محمود


أفاد مصدر من داخل المستشفى التى يُعالج فيها الفنان سمير غانم بالمهندسين، أن حالته الصحية مازالت غير مستقرة، مضيفا أن ابنتيه دنيا وإيمي متواجدتان فى مقر المستشفى من أجل متابعة حالته الصحية ، على الرغم من منع دخولهما لزيارته.

يهمك.. مصدر مقرب يكشف حقيقة وفاة الفنان سمير غانم (خاص)
وأضاف أن دنيا وإيمي طيلة الوقت يصلون ويدعون الله لشفائه هو ووالدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز التي تعالج أيضا فى مستشفى آخر بسبب فيروس كورونا، ولكن حالتها الصحية أفضل خلال الساعات الماضية من سمير غانم.
ويعانى الفنان سمير غانم من إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بالإضافة لمعاناته منذ سنوات من فشل كلوي ازدادت صعوبته مع إصابته بالفيروس.
نفى الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، الأخبار المنتشرة عن تدهور صحة الفنان الكوميدي، وحذّر من نشر الأخبار المغلوطة بشأنه، قائلا: «نرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الفنانة دلال عبدالعزيز، إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان».
وكانت شائعات قد انتشرت خلال الأيام الماضية بشأن دخول الفنان في غيبوبة أدت إلى توقف عمل أجهزة الجسم، وقد ما أغضبت هذه الشائعات عائلة ومحبي الفنان، وقام الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، بنفيها عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، وكتب لمروجى الشائعات: “ارحمونا من الشائعات، إحنا فينا اللي مكفينا، أرجوكم ما يتم تداوله غير صحيح، الوضع لا يزال حرجا.”

زر الذهاب إلى الأعلى