قرار صادم.. مرتضى منصور يوقف أحمد سليمان وقائمته ويمنعهم من دخول الزمالك

كتب- أحمد عادل

في قرار مفاجئ وصادم لجماهير القلعة البيضاء، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إيقاف أحمد سليمان وقائمته كاملا ومن تواجد معه أمس داخل نادي الزمالك من الجمعية العمومية .

اقرأ أيضا.. مرتضى منصور بعد القبض على محمد الأمين: وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين

جدير بالذكر أن انتخابات نادي الزمالك ستنطلق بعد أيام قليلة يوم 11 من الشهر المقبل.

وقال مجدي السويفي مرشح العضوية بقائمة أحمد سليمان، بأن مرتضي منصور قرر إيقاف أحمد سليمان وأفراد قائمته الانتخابية ومنعهم من دخول النادي وتحويلهم للتحقيق؛ بسبب تواجد القائمة داخل مقر القلعة البيضاء لتقديم أنفسهم لأعضاء الجمعية العمومية.

وتضم القائمة العديد من الأسماء القوية والبارزة وهم ” أحمد سليمان علي مقعد الرئيس وهشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي و الحسيني سمير و مصطفى سيف العماري و العضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق و سامح الخوانكي.

كما قرر رئيس نادي الزمالك ايقاف 45 عضو من أعضاء الجمعية العمومية لظهورهم مع أحمد سليمان وأفراد قائمته وبجانب تحويلهم للتحقيق.

ويذكر أن قائمة “الزمالك الجديد ..زمالك زامورا” برئاسة أحمد سليمان قد افتحي مؤخرا المقر الانتخابي الخاص بالقائمة والتي ستدير من خلاله العملية الانتخابية لمجلس ادارة الزمالك في الفترة المقبلة وحتي موعد الانتخابات والمقرر اقامتها يوم 11 فبراير المقبل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى