بث مباشر لصراع النسور.. فرص تونس ونيجيريا

كتب: أحمد محمد

يلتقي بعد قليل منتخب تونس (نسور قرطاج) فى مباراته المنتظرة ضد منتخب نيجيريا مباراة (النسور الخضراء) على ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة جاروا الكاميرونية ضمن مباريات ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.
ويدخل نسور قرطاج، المباراة بعدما احتلوا المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، من فوز على موريتانيا، وخسارة مباراتين أمام مالي وجامبيا في دور المجموعات، وتأهلوا ضمن أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث.

طالع المزيد:

فيما صعد النسور الخضراءللدور ثمن النهائى بعد أن تصدروا المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، وهم الفريق الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز في دور المجموعات، برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات على منتخبات مصر، والسودان، وغينيا بيساو، في دور المجموعات.
وكانت أحدث مباراة جمعت بين منتخبي تونس ونيجيريا، قد جرت فى نسخة أمم أفريقيا 2019 التى أقيمت فى مصر، وفازت فيها النسور الخضراء بهدف دون رد من نسور قرطاج، في مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية.
منتخب تونس يفقد 10 لاعبين خلال مواجهة نيجيريا في ثمن نهائي الأمم الأفريقية، بعد حصول الظهير الأيمن حمزة المثلوثي على البطاقة الصفراء الثانية فى مباراة جامبيا في ختام دور المجموعات، ونال زميله منذر الكبير قائد النسور بطاقة حمراء أيضا، شأنه شأن الحارس الثاني فاروق بن مصطفى، الذي طُرد بنهاية الشوط الأول بسبب انتقاده قرارات الحكم، كما يغيب النجمان على معلول، ووهبي الخزري، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.
الفائز من مباراة تونس ونيجيريا سيلتقي في الدور ربع النهائي، المتأهل من موقعة بوركينا فاسو والجابون، التى مازالت تلعب، أثناء إعداد هذا التقرير، وتحسم نتيجتها بضربات الترجيح
تنقل قناتا beIN Sports HD 1 Max، و beIN Sports HD 2 Max مباراة تونس ونيجيريا، في الدور ثمن النهائي، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى