أبرزها مهاجم وظهير أيمن.. صفقات ضرورية تنتظر الزمالك

كتب- محمد حسام

يحاول مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إلى تدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة فى ظل الأزمات الراهنة والغرامات المفروضة على النادي، وفى ظل عدم تجديد اللاعبين عقودهم مثل طارق حامد وأشرف بن شرقى ومن المتوقع رحيلهم أيضا عن القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا.. الزمالك يبحث عودة مروان حمدي من سموحة بعد تألقه

مهاجم هداف

يعتبر الخيار الأول للجهاز الفني للنادى الزمالك التوقيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخصوصا بعد رحيل مصطفى محمد إلى نادى جالاتا سرايا التركى، وكان قد تم طرح بعض الأسماء المحلية مثل ناصر منسي مهاجم البنك الأهلى حاليا، ولكن أولوية الجهاز الفني تتجه إلى التعاقد مع مهاجم محترف .

ظهير أيمن

فى ظل تواضع مستوى الظهير الأيمن حاليا للفريق حمزة المثلوثى، وأيضا كثرة إصابات حازم إمام والذي يتنهي عقده نهاية الموسم، هناك العديد من الخيارات أمام المسؤلين، وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى اقتراب التعاقد مع الدولى التونسي حمدى النقاز الذى يلعب فى أهلى جدة السعودى .

وسط ملعب

فى ظل أزمة طارق حامد ورفضه التجديد مع النادى واقتراب رحيله يبحت مسؤلين النادى عن لاعب وسط ملعب، وخاصة أيضا بعد رحيل فرجاني ساسي صانع العاب الفريق إلى الدحيل القطرى بعد انتهاء عقده.

هناك العديد من الخيارات أمام مسؤلى النادى أبرز هذه الأسماء مهند لاشين متوسط ميدان فريق طلائع الجيش .

زر الذهاب إلى الأعلى