المشهد الذي تسبب في بتر قدم الفنان شريف دسوقي.. تفاصيل بالصور

كتبت- مي طارق

تصدر الفنان شريف دسوقي، مؤشرات محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، خلال الساعات الماضية؛ بعد خضوعه لعملية جراحية، نتج عنها بتر ساقه.

ذات صلة.. أول صورة لـ “شريف دسوقي” بعد بتر قدمه

وساند شريف الدسوقي، الكثير من الفنانين والإعلاميين والمشاهير في محنته، وكتبوا له على صفحاتهم الشخصية رسائل دعم ومحبة، وكان على رأس هؤلاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أمر بمعالجته على نفقة الدولة وتوفير كل سبل العلاج اللازمة له، كما قدم الرئيس له هدية وورد.

ذات صلة.. أول تعليق من الفنان شريف دسوقي بعد خضوعه لعملية بتر ساقه

 كان السبب الرئيسي في بتر ساق الفنان شريف دسوقي.. تعرضه لإصابة بالغة في قدمه أثناء تصوير فيلم “وقفة رجالة”، حيث لم يتلقَ العلاج المناسب لهذه الإصابة بجانب إصابته بمرض السكري الذي أدى إلى تدهور وضع الجرح مما أدى إلى بتر قدمه.

وتضمن المشهد الذي تصبب في إصابة شريف دسوقي، تجربة المخرج لـطريقة (مساج ماء البحر)، عن طريق أنابيب، ففقد دسوقي وعيه وسقط على الأرض بسبب بخار المساج، وأدى سقوطه إلى جرح في ساقه، التي تم بترها من أسفل الركبة .

 وفي سياقٍ متصل يخضع شريف للتأهيل النفسي، بعد العملية ليستطيع تخطي المرحلة الصحية الصعبة التي يمر بها، واستكمال أعماله الفنية أبرزها فيلم “100 وش”.

 تعرض دسوقي لأزمة مادية بعد عرض فيلم “وقفة رجالة”، حيث لم يحصل على أجره بالكامل وذلك حسب ما أعلن عبر تصريحات تلفزيونية سابقة بعد عرض الفيلم ونجاحه.

مشهد من الفيلم الذي تسبب في بتر ساق الفنان شريف دسوقي
زر الذهاب إلى الأعلى