فى ذكراه الرابعة.. حرم الشهيد الخولي: نفخر ببطولاته التي سطرها التاريخ

كتب: خالد عرفة

تحل اليوم الذكرى الرابعة للشهيد البطل المقدم أحمد الخولي، شهيد العملية الشاملة بسيناء، الذي سطر اسمه بحروف من نور وخلد ذكراه مع الأبطال، وبمناسبة هذه الذكرى فتحت زوجته السيدة إيمان عباس، قلبها ل”بيان” لتروي وصية زوجها في حياته الدنيا والآخرة.

قالت السيدة إيمان عباس، “البطل أحمد الخولي عايش في قلوبنا، قدم حياته فداء لوطننا الغالي، في يوم ١٤ أبريل الموافق ذكرى استشهاد البطل هو أصعب لحظة مرت على مدار حياتي إلا انني افتخر بحجم البطولات والتضحيات التى خلفها البطل وقدم روحه فداء لأمن وسلامة أراضي وطننا الغالي مصر، وما نعيشه من استقرار اليوم يرجع إلى كم البطولات التى قدمها الخولي وزملاؤه من أبطال الجيش المصري”.

والدموع في عينيها أكدت حرم الشهيد أنه دائمآ قبل استشهاد زوجها كان يقول لها إنه سعيد بوجوده في سيناء للزود عن أراضي الفيروز الغالية، وأن الدفاع عنها هو مستقبل أولادنا، وأوصاها على أولادها وضرورة تربيتهم على حب الوطن، مؤكدا أنه وزملاؤه لن يتركوا سيناء إلا وهى خالية من الإرهاب حتى لو كلفهم ذلك حياتهم.

واختتمت السيدة إيمان قولها “زوجي حي يرزق عند ربه وأولاده سعداء بما قدمه والدهم للوطن، خاصة أن ابنه سليم وهو طفل الآن يطلب منها دائمآ الالتحاق بالقوات المسلحة ليكمل البطولات التى خلفها والده”.

زر الذهاب إلى الأعلى