مختبأ فى جبال أسوان.. الأمن يقبض على «مستريح أسوان»

كتب: على طه
نجحت قوات الأمن فى ألقاء القبض على مصطفى البنك المشهور إعلاميا بمستريح أسوان، وذلك بعد اكتشاف مكان اختبائه فى منطقة جبلية تقع فى مركز إدفو التابع لمحافظة أسوان
وتم القبض على “مستريح أسوان” أثناء هروبه وتخفيه بإحدى فى أعقاب اتهامه بالاستيلاء على مبلغ 500 مليون جنيه من أموال المواطنين بحجة استثمارها وتشغيلها، وهو ما دعا الضحايا إلى تقديم البلاغات ضد المتهم، والنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا له؛ بعد هروبه.

طالع المزيد:

وعقب تقديم البلاغات فى المتهم، تحركت على الفور أجهزة المن التابعة لوزارة الداخلية، وبالبحث والتحرى تمكنت من تحديد مكان اختباء المتهم الهارب المطلوب، وتبين تمركزه في إحدى المناطق الجبلية بمركز إدفو بمحافظة أسوان.
والمتهم ويدعى مصطفى البنك، يبلغ من العمر 35 عاما، يعمل سائق توك توك، وسبق الحكم عليه في عدة قضايا جنائية، تم حبسه على أثرها، وخرج من السجن مؤخرا، ليبدأ مجددا ممارسة نشاطه فى النصب والاحتيال على المواطنين، من خلال إيهامهم بالتجارة فى الماشية، وإقامة المزارع الحيوانية.

وباستهداف المذكور، تم القبض عليه، واقتياده إلى قسم الشرطة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيق معه.

زر الذهاب إلى الأعلى