تويوتا تكشف عن نسختها الجديدة للسيارة كامري كموديل 2023

كتب – محمد لطفي:

كشفت شركة تويوتا اليابانية، الكشف عن نسختها الجديدة للسيارة كامري كموديل 2023 ، تحت اسم Nightshade ، والتى حصلت على تحديثات طفيفة لتقديمها داخل الاسواق الامريكية .

اقرأ أيضًا.. مرسيدس تستعد لإطلاق طرازها GLC من فئة الـ C class

وقالت تويوتا ، انه بالرغم من قرب انتهاء الجيل الثامن من السيارة تويوتا كامري ، وحلول جيلها التاسع ، الا ان الموديل الجديد سيحصل على بعض التعديلات القليلة بالشكل الخارجى .

وتستمد السيارة قوتها من خلال محركين ، اولهما محرك 4 اسطوانات بسعة 2.5 لتر متصل بناقل حركة e-CVT.. وتولد هذه المنظومة قوة حصانية تبلغ 203 حصان، وعزم دوران يبلغ 252 نيوتن متر.

ويكون المحرك الثاني من 6 اسطوانات بسعة 3.5 لتر وبقدرة 301 حصان، و362 نيوتن متر من عزم الدوران، كما تتسع منظومة الحركة في هذه الفئة من كامري لمحرك هجين مؤلف من 4 اسطوانات بسعة 2.5 لتر مع محركين كهربائين.. وتولد المحركات الثلاثة قوة حصانية إجمالية تبلغ 208 حصان .

كما تظهر السيارة تويوتا كامري موديل 2023 بثلاث خيارات من الألوان الخارجية Midnight Black و White و Reservoir Blue مع جنوط مقاس 19 بوصة مطلية باللون البرونزي المط وتطعيمات باللون الأسود في المصابيح، وجناح خلفي أسود وأغطية مرايا سوداء.

زر الذهاب إلى الأعلى