خبر سيىء لجماهير الأهلى بخصوص أفشة ومحمد هانى | تعّرف عليه

كتب: محمد حسين


أعلن – اليوم الاثنين – مدير الكرة للفريق الأول بالنادى الأهلى، سيد عبد الحفيظ، خبرا صادما لجماهير القلعة الحمراء، جاء فيه أن نتيجة الأشعة التى خضع لها محمد مجدى أفشة أثبتت إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للكاحل وسيغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين، وأن نتيجة الأشعة التى خضع لها محمد هانى، أثبتت إصابته بشد فى العضلة الأمامية، وأن اللاعب يحتاج إلى 3 أسابيع من أجل التعافى من الإصابة، وهو ما يعنى أحتمال غياب اللاعبين عن اللقاء القادم للأهلى عن مواجهتى الترجى التونسى فى قبل نهائى دورى الأبطال الأفريقى والمقرر لهما ١٨ و٢٥ يونيو القادم.

يهمك.. كورونا يتسبب في نقل مباريات تصفيات كأس العالم من الصين إلى دبي
وقال عبد الجفيظ إن أفشة، سيوف خضع لبرنامج علاجى وتأهيلى من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، وإن هانى سيحتاج إلى 3 أسابيع من أجل التعافى من الإصابة، والعودة من جديد إلى التدريبات الجماعية، حيث سيخضع هانى لبرنامج علاجى وتأهيلى من أجل التعافى من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة نهضة بركان.
وتعرض – أيضا – أفشة للإصابة خلال مشاركته أمام نهضة بركان المغربى الجمعة الماضية فى لقاء السوبر الإفريقى الذى فاز فيه الأهلى بثنائية نظيفة، وتوج بطلا لكأس السوبر الأفريقى.
وجدير بالذكر أن غياب الثنائى، أفشة، وهانى عتن خوض مباراتى الترجى سوف يسبب اضطرابا كبيرا فى حسابات المدير الفنى الجنوب أفريقى للأهلى موسيمانى، الذى يعتمد على اللاعبين بشكل أساى فى دفاع ووسط الفريق الأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى