عميد الفنون الجميلة بجامعة المنصورة يكشف برنامج احتفال الكلية بختام العام الدراسى

الدقهلية: هدى محمود

أعلن الدكتور عمر عبد الفتاح غنيم، عميد كلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة، عن إقامة مجموعة من الفعاليات الفنية والتعليمية يوم الاثنين الموافق 4 يوليو المقبل، وذلك فى إطار احتفال الكلية بختام العام الدراسى 2021 – 2022
يفتتح المعرض في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بمقر الكلية داخل حرم جامعة المنصورة، ويستمر المعرض حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل.

ويحضر الفعاليات العديد من أساتذة وطلاب ومحبي الفنون الجميلة على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية .

طالع المزيد:

وقال الدكتور غنيم ، فى تصريحات صحفية، إن الفعاليات تتضمن انعقاد إجتماع للجنة قطاع الفنون والتربية الموسيقية للمجلس الأعلى للجامعات، التابعة لوزارة التعليم العالى بمقر كلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة، والتى تضم فى عضويتها 33 عضوًا من بينهم عمداء كليات الفنون الجميلة والفنون التطبيقية والتربية الفنية والتربية الموسيقية، والعديد من الخبراء المتخصصين في مجال الفنون إلى جانب نقيب الفنانين التشكيليين ونقيب مصممي الفنون التطبيقية.

من ضمن فعاليات المعرض – أيضا – تحكيم مشاريع التخرج لطلاب الدفعة الثانية قسم العمارة والدفعة الرابعة لأقسام التصوير والديكور والجرافيك والنحت.
وتتضمن لجان تحكيم مشاريع التخرج أكثر من 60 عضواً من هيئات التدريس بدرجة أستاذ من كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية المختلفة على مستوى الجمهورية.وأضاف أن الفعاليات تشهد أيضاً إقامة وافتتاح معرض “لمسات” للدكتورة مهرة حامد صقر، أستاذ التصوير المساعد ورئيس قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة وذلك بقاعة العرض بالكلية.
ويضم المعرض أعمال بالألوان الزيتية.، كما تقدم الدكتورة مهرة صقر، فى اعمالها مشاهد بحرية تهدف إلى توصيل أهمية لمسة الفنان وحركة الفرشاة على مسطح التصوير في خلق أجواء تصويرية متنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى