صديقة المذيعة المقتولة شيماء جمال تكشف أسرار جديدة عن الجريمة والقاتل (فيديو)

كتبت: هدى الفقى
أكدت علياء سلامة، صديقة المذيعة المقتولة شيماء جمال، أن المذيعة شيماء قتلت يوم الإثنين الماضي، 27 من شهر مايو الحالى، وليس من 20 يوما،
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مصر جديدة” المذاع على قناة etc الفضائية أن زواجهما منذ عام 2017 كان رسميًا، نافية ما تردد أنه كان عرفيًا، وبعدما قتلها زوجها حرر محضرا باختفاءه.

طالع المزيد:

وأوضحت صديقة المذيعة المقتولة، كذب ما أثير على السوشيال ميديا من أن الإعلامية شيماء جمال كانت متزوجة المستشار عرفيا، هو كلام عار من الصحة وخاطئ، لافتة إلى أن صديقتها كانت متزوجة من المستشار قاتلها منذ عام 2017م وحتى يومنا هذا بعقد زواج رسمي.
كذلك نفت أنها قتلت بالرصاص وتم رميها بميه نار على وجهها غير صحيح، معقبة: “أنا شفت شيماء النهاردة في المشرحة، ووجهها كان سليم ولم يوجد في رأسها سوى خبطة الطبنجة وآثار للجنزير الذي كانت ملفوفة به، وخرجت به من التربة، الذي كان سيادة المستشار حافرها في المزرعة”.
وأشارت إلى أنها لم يسبق أن رأت عنف بين المذيعة وزوجها، معقبة: مهما كان يحدث بينهم من مشادات كلامية أمامي أو أمام أي أحد من أقاربهم، لم تكن تصل إلى مرحلة القتل، لكن كانت تصل إلى المصالحة والطبطبة، إنما التدبير لقتل لم أشاهدها.
وأوضحت أن طفلة القتيلة والتي تسمى جنى، هي موجودة مع زوجها الأول والد الطفلة، لافتة إلى أنها ليست ابنة المستشار.

وقالت علياء سلامة إن آخر معلوماتها عن المستشار المتهم بقتل شيماء، “إنهم كانوا مسافرين دبي الثلاثاء الماضي قبل ارتكاب الجريمة، حيث كانوا من المفترض أنهم مسافرين يوم الثلاثاء لكن الحادثة وقعت يوم الإثنين، وأنا معرفش هو سافر دبي أو لبنان، لأن تليفوناته من يوم الإثنين كلها أغلقت بعدما حرر المحضر باختفاءها وبحثه عنها”.

شاهد الفيديو:

زر الذهاب إلى الأعلى