مقاطعة أمريكية تفرض حظرا على ماكينات “كوكاكولا”.. لهذا السبب

  بيان – قسم الترجمة

أصدر مفوضو مقاطعة ساري بولاية نورث كارولينا ، حظرا على “ماكينات” بيع المشروبات الغازية “كوكاكولا”، وأرجع المسؤولون القرار إلى تدخل فرع شركة كوكا كولا في أتلانتا فى السياسة، وانتقادها لقوانين التصويت في جورجيا، حسبما أفادت صحيفة “WXII” اليوم الجمعة.

وأرسل المفوض إيدي هاريس ، إلى الرئيس التنفيذي للشركة، رسالة مفادها أنه من الخطأ انتقاد الجمهوريين في جورجيا وقوانين التصويت، ومع ذلك ، فإن القضية أكبر من كوكاكولا، وفقًا لهاريس.

وأعرب هاريس فى رسالته عن أمله فى أن يتحقق ما وضعه في جميع أنحاء الولاية، مضيفًا أن الوقت قد حان للتحدث بصوت عالٍ والتراجع عن سياسات اليسار في الولاية.

  وقال هاريس في رسالته إلى الشركة: “يعتقد ملايين الأمريكيين أن الانتخابات الرئاسية الأخيرة لم تجر بطريقة عادلة وأن المزيد من تزوير الناخبين سيحدث في المستقبل إذا لم يتم مراقبة الانتخابات وتنظيمها عن كثب”.

وأجاب هاريس على سؤال صحيفة “WXII” عن سبب قراره قائلا: “اليساريون في أمريكا ، ضد المعونات، يقاطعون، يلغون، يهدمون الرموز.. يرتكبون كل أنواع الأفعال الفظيعة، يظنون بذلك أنهم يحاصرون المعارضة السياسية لهم.” 

وأضاف أنهم يعتقدون أن العملية الانتخابية كانت “فوضى” ، ولهذا السبب تطلب الأمة تحسين أمن الانتخابات وقوانين هوية الناخبين لضمان تصويت “الأشخاص المناسبين”، مضيفا “ومن المفترض أن نقبل ذلك ومن المفترض أن يكون الأمر على ما يرام.”

وبدأت ردة الفعل العنيفة ضد شركة “كوكا كولا” عندما ادعى الرئيس التنفيذي للشركة ، جيمس كوينسي، أن قوانين التصويت التي تهدف إلى تحسين نزاهة انتخابات الولاية كانت “غير مقبولة” و “خاطئة” و “خطوة إلى الوراء” ، حسبما ذكرت صحيفة “بريتبارت نيوز” في أبريل الماضى.

زر الذهاب إلى الأعلى