بعدما فقدت يدها اليسرى وأصبحت مريضة سكر نتيجة عملية تجميل.. شيماء تكشف تفاصيل الواقعة

كتبت: هدى الفقى

كشفت شيماء التي فقدت يدها اليسرى نتيجة عملية تجميل عند دكتور مشهور عن بداية قصتها وقالت في لقاء بث مباشر مع الإعلامي تامر شلتوت.

في البداية عملت كل محاولاتي في التمارين الرياضية لإنزال بطني حتي أستطيع أن أخرج واشتغل، وفشلت كل محاولاتي.

طالع المزيد:

وتابعت فجأة ظهر أمامي على وسائل التواصل الاجتماعي إعلان المركز والعروض على الأسعار فتواصلت معهم، ثم انشغلت فاتصلت بى سكرتيرة المركز وبلغتني أن العرض إقترب على الانتهاء، ثم اتصل الدكتور بنفسه وطلب مني أن ادفع المبلغ للمساعد، وأنه سوف يرسله لي يأخذه، فقلت له لا ترسله وحجز يوم السبت للعملية.

وتابعت القصة ذهبت وقال لي الممرضة ستعمل معك الإجراءات حتي وصولي، ووصل الدكتور الساعة 2 وطلب المبلغ 25 ألف تكلفة العملية، وتركني مع دكتور التخدير اللذي سألني عن التحاليل،، فقلت له أن الممرضة لم تطلب واكتفت بإشاعة، فاكتفي هو أيضًا بالضغط على يدي وقال للدكتور يبدأ.

وذكرت شيماء أنها بعد الخروج شعرت بتعب شديد في جسدها، وكانت لا تأكل وحاولت التواصل مع الطبيب ولكنه لم يرد الا بعد أيام وجاء للمنزل وكشف عليها وأخذ منها 1000 جنيه الكشف.

وتقول أنها بدأت تنام وكأنها شبه غيبوبة واتصلت بالدكتور ارسلها لدكتور في مستشفى أخرى،وكان السكر عندها عالي جدا، ثم دخلت مستشفى تبارك التي أعادت لها عملية شفط الدهون.

وبعد العملية لم تكن قادرة على تحمل يدها، وذهبت لدكتور متخصص اوعية دموية في عين شمس وبعد التحاليل كان التشخيص، جلطة حادة في الشريان نتيجة الكانيولا المستخدمة في العملية الأولى ،وأدت إلي غرغرينا، في يدها اليسري وأمر الطبيب بالبتر فورًا. وأوضحت شيماء بأنها قدمت شكوى في نقابة الأطباء.

شاهد الفيدبو:

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى