الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام فاركو بمباراة امتلأت بالإثارة والجدل

كتب – محمد صلاح

في مبارة امتلأت بالإثارة والجدل سقط فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام فاركو بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو

وسجل بيرسي تاو هدف الأهلي في الدقيقة 71 من هجمة منظمة بعد استلام تمريرة بينية من ميكيسوني بين دفاعات فاركو وسددها بينمناه في أعلى الشبكة على يسار محمد صبحي، قبل أن تلغي غرفة الفار الهدف بداعي تسلل تاو.

وأجرى الأهلي تغيير رابع بنزول محمد محمود في الدقيقة 84 بدلا من أفشة، وتدخل الفار في الدقيقة 86 لطرد محمود عماد لاعب فاركو بسبب الخشونة الزائدة ضد محمد محمود، واستمرت النتيجة بدون تعديل حتى نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

وخاض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف في الدفاع وعلي معلول ومحمد هاني واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة في الوسط ولويس ميكيسوني وزياد طارق وحسام حسن في الهجوم.

فيم جاء تشكيل فاركو من: محمد صبحي في حراسة المرمى، عزمي غوما _ عبد الله بكرى _ رامي صبري _ أحمد عبد العزيز “مودي” _ جيفرسون اينكادا في خط الدفاع، أحمد محمد” البحراوي” _ محمود حمادة _ كينجسلي سوكاري في خط الوسط، شكري نجيب _ أحمد شريف في خط الهجوم.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 56 في المركز الثالث بينما ارتفع رصيد فاركو إلى 36 نقطة في المركز الثامن بجدول الدوري، ليفشل الأهلي في زيارة شباك المنافسين للمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل السلبي مع المقاولون العرب في المباراة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى