آخر كلام فى قصة المرأة التى أنجبت 10 توائم (7 ذكور و3 إناث)

كتب: حسام معوض
بعد أن خدعت العالم لمدة من الوقت، بزعم أنها أنجبت 10 توائم (7 ذكور و3 إناث) أكدت وسائل الإعلام فى جنوب أفريقيا أن المرأة التى تدعى: “جوسيمى ىسيزول Gosiame Sithole” وعمرها 37 عاما لم تكن حاملا على الإطلاق.
واعتقلت السلطات المحلية، فى مقاطعة “جواتنج Gauteng” بجنوب أفريقيا، أمس الخميس المرأة، وتم نقلها إلى مستشفى محلي، للكشف على حالتها النفسية، والنظر بأمرها فيما بعد.
وكانت المرأة قد شغلت العالم بقصة حملها، وولادتها لـ 10 توائم، لمدة تقترب من الأسبوعين، ولما لا تفعل، وقد حطمت كل الأرقام القياسية، وصدق الناس الخبر الذى تم تداولها نقلا عن صحيفة “بريتوريا نيوس “Pretoria News وهى صحيفة عريقة ولها موقع على الأنترنت.
وعلى الرغم من النفى المبكر لسلطات المقاطعة التى تسكنها المرأة للخبر للجريدة، من خلال بيان جاء فيه: “ليس لدينا سجل للأطفال العشرة، إلا إذا كانوا قد ولدوا في الهواء” إلا أن الصحيفة استمرت فى متابعة الخبرهم، وأكدت ولادة “التوائم العشر في مستشفى ذكرتها بالاسم: “ستيف بيكو Steve Biko Academic Hospital” يوم 7 يونيو، وأضافت الجريدة أن حالة الأطفال الصحية لا تزال غامضة” وفق تعبير الصحيفة التي لم تذكر أي مصدر لمعلوماتها.
لكن زوج المرأة، البالغ من العمر 40 عاما، فأصدر بيانا “باسم العائلة” قال فيه إنه لم ير التوائم، (أولاده)، ولكن اعتمد على رواية زوجته التي شكك بها، فيما زعمت الزوجة أنها تخفيهم عنه لأنه يسعى لاستغلالهم والحصول على تبرعات ليصبح مليونيرا.
والآن وبعد اكتشاف القصة المفبركة، فأن شرطة جنوب أفريقيا التى أعتقلت المرأة الكاذبة، فى حالة من البلل والاضطراب، ماذا تقول للناس؟ وأى تهمة توجهها للمرأة.

زر الذهاب إلى الأعلى