قرار النيابة فى الأم التى شرعت فى قتل طفلها واستخراج أعضائه وبيعها.. منتهى الوحشية

كتب: أحمد السيد

قررت النيابة العامة، اليوم السبت 18 مايو الجارى، حبس المرأة المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفى جريمة أخري لو اكتملت لصارت أكثر وحشية وجنونا من تلك التي حدثت مع “صبى شبرا” الذى تم قتله، لسرقة أعضائه، والتي هزت ضمير المصريين، وهذه المرة وقعت الجريمة فى مدينة بورسعيد المصرية؛ تمكنت أجهزة الأمن من ضبط سيدة تدعى “هـ. ث. د” قامت بتخدير طفلها الصغير من أجل استخراج، أحشائه وأعضائه الداخلية وبيعها لمافيا الاتجار بالأعضاء البشرية، لكن العناية الإلهية أنقذت الصغير قبل اكتمال الجريمة.
وأظهرت تحقيقات النيابة في “القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور” أن السيدة مطلقة ولديها طفلان هما  “محمد 8 أعوام”، وشقيقته “ماسا 10 أعوام”.

وقد تواصلت الأم مع شخص على مواقع الإنترنت السوداء “الدارك ويب” يقوم بشراء الأعضاء، وطلب منها تصوير طفلها وهو عار تماماً، وإرسال فيديوهات وصور له، لإتمام الاتفاق على باقى التفاصيل .

وشرعت الأم – بالفعل – فى التنفيذ فقامت بإعطاء نجلها جرعة زائدة من المخدر، ولكن بعد أن شعرت أن نجلها وصل لحالة إعياء شديدة اتجهت للمستشفى، وتبين للفريق الطبي الذى فحص الطفل أن الأخير أخذ جرعة كبيرة من المخدر، ونفت الأم علاقتها بالأمر.
وعندما تم الشك فى المرأة، أبلغ المسئولون فى المستشفى الشرطة، فانتقلت إلى المستشفى وبدأت التحقيق فى واقعة الطفل الذى أخذ جرعة زائدة من دواء مخدر.
ومع التضييق عليها، اعترفت الأم بجريمتها، وبفحص الهاتف الخاص بها، تبين تواصلها مع أحد الأشخاص”عبر الدارك ويب”يطلب منها تصوير مشاهد لابنها لإتمام الصفقة مقابل مبلغ مالى كبير.

ومن المشاهد التى طلبها الطرف الأخر فى الجريمة مشهد تخدير الطفل وعرض أجزاء من جسده.
والد الطفل المنفصل عن زوجته (أم الطفل) ويعمل سائقا، قال أمام النيابة إنه انفصل عن والدة الطفلين منذ أكثر من 3 أعوام، لكنه لم يطلقها، وحاول الرجوع لها كثيرا لكنها كانت دائما تسعى للحصول على طلاق رسمي منه.
وأضاف والد الطفل أن الأم التي طمعت في الأموال الكثيرة لم تنظر لأطفالها، وطالب بتوقيع أقصى عقوبة عليها.

طالع المزيد:

عالم الإنترنت المظلم واستخداماته: (Dark Web) عالم خفيّ يخبئ أسرارًا خطيرة

 

زر الذهاب إلى الأعلى