عودة السولية لقائمة الأهلى.. ودرس من موسيمانى للاعبين قبل لقاء المقاصة

كتب: محمد محمود


يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا، مساء اليوم السبت، بعد انتهاء المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة مصر المقاصة غدًا الأحد فى المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
بعد انتهاء المران الأخير قبل خوض المباراة الأخيرة للأهلى قبل مباراة نهائى أفريقيا، اختار بيتسو موسيماني، المدير الفني الجنوب إفريقي لفريق الأهلى، قائمة اللاعبين التي سيدخل بها المعسكر المغلق وحتى سفر الفريق إلي السويس مساء اليوم للمبيت قبل اللقاء المرتقب أمام الفريق الفيومي بملعب الجيش بالسويس، غدا الأحد.
تشهد قائمة الأهلى عودة عمرو السولية الذي حصل على راحة سلبية من مواجهة المقاولون العرب في الجولة الماضية.
لقاء السويس فى الدورى هو بمثابة البروفة الأخيرة للقلعة الحمراء قبل مواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي ستقام في الدار البيضاء يوم 17 يوليو الجاري، حيث من المقرر أن يسافر الفريق إلي المغرب يوم 13من الشهر الجاري، لكن هذا لا يقلل من أهمية لقاء الغد الذى يحرص الأهلى على الفوز به ليبقى فى ماراثون المنافسة على البطولة المفضلة له، الدورى.
وعقب المران ألقى موسيمانى على اللاعبين كلمة طلب فيها منهم نسيان مباراة المقاولون العرب والتركيز علي علاج الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين خلال اللقاء الأخير، مؤكدا أن مباراة المقاصة فاصلة في مشوار الفريق المحلي والإفريقي، كونها البروفة الأخيرة قبل السفر إلي المغرب.
وجدير بالذكر أن الأهلي متبقى له 12 مباراة في مشوار الدوري ولديه أفضلية يسعى للحفاظ عليها حتى النهاية.

زر الذهاب إلى الأعلى