“قاومني بشدة”.. عاطل يقتل طفل بعدما فشل في اغتصابه

كتب: إسلام فليفل

“قاومنى بشدة حتى فشلت فى اغتصابه، وعندما سيطر علىّ هاجس الفضيحة قتلته”.. بهذه الكلمات أدلى المتهم بقتل طفل بمنطقة الإمام الغزالى بإمبابة بعد أن فشل فى اغتصابه باعترافاته التفصيلية أمام النيابة.

وأوضح: لم أتعود أن يرفض لى أحد طلبًا أو يتجاهله، فأنا كبير فى المنطقة وما أرغب فيه لابد أن يتحقق دون نقاش، ولكننى فوجئت بذلك الطفل يقاومنى ويرفض الانصياع لما أريده.

وأضاف: أردت قضاء مصلحة، فاستوقفت توك توك كان يقوده طفل صغير وعندما ركبت معه أعجبت به فقررت اغتصابه، ولذلك طلبت منه تغيير وجهته ويذهب إلى إحدى المناطق النائية، وعندما وصلنا طلبت منه النزول من التوك توك، رأيت الخوف فى عيونه لأنه ظن أننى سأسرق” التوك توك” منه، ولكنى قلت له”ما تخافش أنا مش عايز التوك توك أنا عايزك أنت” فهم الطفل ما أريده ولكنه رفض فضربته فبدأ الطفل فى البكاء، وأخذ يستعطفنى حتى لا أفعل به ما أريد.

وتابع: كنت تحت تأثير الخمور والمخدرات فهجمت عليه وحاولت تجريده من بنطاله لكنه قاومنى، وأخذ يصرخ بصوت عالٍ، حاولت معه أكثر من مرة ولكنه كان يقاومنى بكل ما به من قوة نجح فى الهروب منى وأخذ يجرى محاولًا الابتعاد عنى إلا أننى استطعت الإمساك به فقاومنى بعنف وأصابنى فى وجهى استشاط غضبى عندما رأيت الدماء تتساقط من وجهي لم أستطع التحكم بنفسى فأمسكته وخنقته بيدى حتى سقط على الأرض قتيلًا.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طفل ملقاة وسط  صندوق قمامة بإمبابة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليه يبلغ من العمر 9سنوات، يعمل سائق توك توك، وعثر على التوك توك الخاص به فى شارع مجاور لجسته.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة” ي.خ”،37سنة، عاطل يقيم بالإمام الغزالي، وبإعداد كمين له تم القبض عليه قبل مرور 24 ساعة على ارتكاب الجريمة، حُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق وأصدرت قراراها بحبس المتهم4 أيام على ذمة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى