بعد تحريره على أيدي قوات الأمن.. “زياد” يروي ساعات الرعب بين أيدي المُختطفين

كتب: أحمد السيد

 

تفاصيل مثيرة كشفها الطفل  زياد البحيري، حول سيناريو  اختطافه من قبل ملثمين في مدينة المحلة الكبرى وحيلتهم الشيطانية لسحبه من داخل المحل، وساعات الرعب بين أيدي المُختطفين.

 

“قالوا لي عمك بدأ معانا بالغلط ولازم ناخد ٢ مليون عشان نرجعك”.. هكذا كان حديث الملثمين للطفل بعد اختطافه، وقال زياد : “بعد شوية غيرنا العربية وكان راكب معايا ٣ أشخاص وروحنا بيت مهجور وقعدوني في لوحدي وكان معي شخص واحد فقط في المنزل يمنع تحركي أو كلامي”.

 

وتابع: “كان يوجد شخص يدعى رضا بيجي يقعد معايا وقت الغداء.. قال لي مش هتروح غير لما ناخد ٢ مليون عشان عمك حمادة غلط فينا ولازم تدفع أنت وأبوك ثمن غلطه”.​

 

اقرأ أيضا.. شاهد| الداخلية تنشر فيديو جديد للحظة تحرير طفل المحلة

 

في مساء أمس، فوجيء الطفل بوجود قوات الأمن أمامة، ما أسعده بشده  خاصة رسالة طمأنينة من قوات الأمن له بالقبض على الشخص الذي  كان متواجد معه.

وكان قد تم اختطاف زياد يوم الأحد  الماضي من أمام أحد المحال، من قبل ملثمين اقتادوه إكراهًا إلى سيارة فروا بها، بينما تعرضت والدته للسحل أثناء محاولتها تحريره، في واقعة وثقتها كاميرات مراقبة، وانتشر مقطع فيديو بها في صفحات التواصل الاجتماعي.

اقرا أيضا.. مباحث الغربية تُعيد الطفل زياد لأسرته بعد 24 ساعة من خطفه

وفي وقت سابق، عُثر على سيارة مطابقة لمواصفات تلك التي استخدمها الملثمون في اختطاف الطفل زياد، أثناء تواجده رفقة والدته داخل محل على الطريق الدائري بالمحلة الكبرى، إلا أن السيارة وجدت “متفحمة بشكل تام”؛ وفق ما أوضحه المصدر.

وقد عُثر على تلك السيارة على طريق “قطور – سجين”، وأرقام السيارة مبلغ بسرقتها، وجاري البحث وكشف ملابسات تفحمها.

زر الذهاب إلى الأعلى