نقيب أطباء بني سويف: نقف علي مسافة واحدة من المرشحين في انتخابات التجديد النصفي

بيان

أكد الدكتور مصطفي هارون، نقيب الأطباء في بني سويف، أنه يقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين في انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء بني سويف، مشيرا إلى النقابة تحرص على أن تكون محايدة تماما في هذه المنافسة التي يتنافس فيها الأطباء المرشحين علي خدمة زملاءهم أعضاء النقابة.

يهمك.. الجريدة الرسمية تنشر قرار فرض ضريبة جديدة على الأطباء

وقال هارون، إنه من المقرر أن تعقد هذه الانتخابات يوم الجمعة الموافق الثامن من أكتوبر ٢٠٢١، متمنيا التوفيق لكل المرشحين مع حرص كل المرشحين علي عرض مشروعات تطوير ورفع مستوي الخدمات التي تقدمها النقابة للأطباء، وأن يحرص الأطباء علي اختيار ممثليهم في النقابة.
وأضاف أنه يستغل هذه الفرصة ويزف خبر البدء في إجراءات استلام الأرض المخصصة للنادي الاجتماعي لأطباء بني سويف في مدينة بني سويف الجديدة التي وافق جهاز تنمية بني سويف الجديدة على تخصيصها للنقابة، بواقع ٣.٧ فدان.
ووعد نقيب أطباء بني سويف كل أعضاء النقابة بالاسراع في إجراءات تنفيذ مشروع النادي، بما يعود بالنفع على أطباء المحافظة وأسرهم، مؤكدا أن موافقة جهاز تنمية بني سويف حدد ٣ سنوات لتنفيذ أعمال النادي الاجتماعي وأن مجلس النقابة يتحرك بجدية لإنجاز هذا الحلم قبل نهاية المهلة المحددة.

زر الذهاب إلى الأعلى