نور ابنة عمرو دياب وشيرين رضا تواصل احتفالها بخطوبتها وسط صمت الأبوين (صور)

كتب: أحمد السيد

واصلت نور ابنة الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا نشر الصور، الخاصة بخطوبتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، فى الوقت الذى لم يصلها من أبيها أو أمها تهنئة بالخطوبة، ولم يتجاوب من أخوتها إلا جنا التى علقت على الصورة مبدية عن إعجابها وقدمت التهنئة لشقيقتها.

وكشفت نور في النصف الأول من شهر أغسطس الماضي عن خطوبتها من شاب بريطاني من أصل إفريقي، وبعدها ثار جدلا كبيرا حول أنباء الخطوبة، حيث تعمدت نور طوال الفترة الماضية عدم نشر أي صور لها برفقة زوج المستقبل، لكنها اهتمت بنشر التهاني المُقدمة لها من قِبل أصدقائها ومتابعيها، عبر خاصية «ستوري»، والرد علي المهنئين عبر موقع إنستجرام.
وخلال الأيام القليلة الماضية نشرت نور بعض الصور، كما نشرت أول مقطع فيديو لها وهى برفقة خطيبها كيران، بعد أيام قليلة من إعلانها نقل مقر إقامتها في إنجلترا لتكون برفقته.

 

وعلقت علي أحدى الصور قائلة: أحبك، فيما بدا كـأنه جلسة تصوير، فاجأني حياتي بطلب الزواج… وقولت نعم .. أحبك.
ورد كيران، قائلاً: “أحبك أيضاً، أنت حياتي… لا أطيق الانتظار لأقضي بقية حياتي معك… معاً حتى النهاية”.

اقرأ أيضا.. مصدر أمني يكشف حقيقة إطلاق قنابل غاز على تجمعات المواطنين بحفلة عمرو دياب

 

 


وفى بث مباشر عبر “إنستجرام” أفصحت نور عن سعادتها لتجهيز الانتقال للعيش بجنوب لندن بصحبة خطيبها، وحرصت على توضيح أنها متواجدة برفقة كيران من أجل عمل “شوبينج” لاستكمال تأثيث شقة الزوجية وشراء المزيد من مستلزمات المنزل.
ووعدت نور “فى الفيديو” متابعيها بمشاركتهم خطوات تجهيز المنزل أولا بأول والحصول على انطباعاتهم حول طريقتها في شراء الأثاث والأجهزة المنزلية، كما قدمت لهم عروضا لخصومات من أشهر المتاجر المتواجدة في جنوب لندن.

زر الذهاب إلى الأعلى