رسالة من نبيلة عبيد ونجلاء بدر لجورج قرداحى.. اقرأ التفاصيل 

كتب- محمد محمود

نشرت الفنانة نبيلة عبيد، قبل قليل من البوم الجمعة، صورة للإعلامى اللبنانى الشهير جورج، وأرفقتها بالتعليق التالى: “مبروك للصديق العزيز الإعلامي جورج قرداحي تعيينه وزيرا للإعلام في حكومة لبنان الجديدة برئاسة دولة الرئيس نجيب ميقاتي، أبارك للأشقاء في لبنان ولادة الحكومة الجديدة نحو الاستقرار، ومبروك معالي الوزير جورج قرداحي”.

يهمك.. جورج قرداحي وزيرا للإعلام في الحكومة اللبنانية الجديدة

هنأت الفنانة نجلاء بدر، الإعلامي اللبناني جورج قرداحي بمناسبة توليه منصب وزير الإعلام، ضمن الحكومة اللبنانية الجديدة التي تم الإعلان عن تشكيلها صباح اليوم. وعلى نفس الدرب سارت الفنانة نجلاء بدر، حيث نشرت صورة تجمعها بجورج قرداحي عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وكتبت في تعليق عليها: “مبروك جورج قرداحي منصب وزير الإعلام في الحكومة اللبنانية الجديدة”.

وكان رئيس الجمهورية اللبنانى العماد ميشال عون، قد وقع ظهر اليوم الجمعة في قصر بعبدا ورئيس مجلس الوزراء الرئيس نجيب ميقاتي مرسوما بتشكيل حكومة جديدة للبنان وتضم 24 وزيراً، وذلك بعد أن شهدت الحكومة اللبنانية فراغا كبيرا بعد إعلان حسان دياب استقالته على أثر انفجار مرفأ بيروت في 4 أغسطس العام الماضي، ليتم تكليف مصطفى أديب لتشكيل الحكومة والذي أعتذر هو الآخر في 26 سبتمبر 2020، ليتم اختيار سعد الحريري لتشكيل الحكومة إلا أنه ولمدة 9 أشهر لم ينجح فى ذلك وأعلن اعتذاره في يوليو الماضي، وتم تكليف ميقاتي بهذه الحكومة، التى أتى فيها بجورج قرداحى وزيرا للإعلام .

وقرداحي ليس مجرد مذيع برامج ولكنه، إعلامي مخضرم، حاصل على إجازة في العلوم السياسية، قدم على كبريات المحطات العربية عدة برامج حققت شعبية كبيرة، كان أبرزها: من سيربح المليون، الذى انطلق في عام 2000، وهو برنامجٌ للمسابقات والثقافة العامة، استمر عرضه مدة ثلاث سنوات ونال شهرةً لا مثيل لها، وتلاه ببرمامج “المسامح كريم”، ونال هو الآخر شهرة ونجاح كبيرين.

ويتقن قرداحي الإنجليزية والإيطالية والفرنسية، بالإضافة إلى اللغة العربية التي أولاها اهتمامًا خاصًا بدراسة ثقافة الأدب العربي.

جورج قرداحي ونجلاء بدر
جورج قرداحي ونجلاء بدر
زر الذهاب إلى الأعلى