داخل معرض أهلا مدارس.. “مدبولي”: نستهدف انتظام العملية التعليمية (صور)

كتب: أحمد السيد

 

أعرب الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته بافتتاح معرض اهلًا مدارس ، لافتا المعرض يوفر الاختياجات الحياة اليومية لطلاب المدارس .

 

وأضاف “مدبولي” في تصريحات صحفية على هامش افتتاح معرض  “أهلا بالمدارس”، أنه سعيد جدا أن اغلب العاصين يقدمون منتاجات ” صنع في مصر” ، مشيرا إلى أن مصر قادرة على التصنيع والتصدير جودة عالية .


وقال مدبولي، ان هذا العام له استعدادات خاصة في ظل استمرار ازمة كورونا نستهدف انتظام العمليه التعليميه هذا العام من خلال اتخاذ كافة الاجرءات الاحترازية و تطعيم هيئه التدريس والطلبه والجامعات والموظفين لتكوين مناعه مجتمعية تقلل من اعداد الاصابة.

اقرأ أيضا.. مدبولي: تشكيل مجموعة عمل للإشراف على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان

وكان قد تفقد مدبولي معرض اهالي المدارس بارض المعارض بمدينة نصر ،بحضور وزير التموين و وزيرة التجارة والصناعة .
ويستمر المعرض في الفترة من 16 من الشهر الجاري حتى نهاية الشهر بتخفيضات لا تقل عن 30%.

 


وكان قد اوضح وزير التموين أن هناك مقترحًا لوضع خطة سنوية لتوقيتات إقامة المعارض سيتم عرضها على الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، حتى تكون هناك رؤية متكاملة لتطوير وإقامة المعارض داخل وخارج مصر.
وأشار إلى أن عدد المشاركين في المعرض سيصل إلى٢٠٠ عارضين، على مساحة تصل إلى 3000 م2، منوها بأنه يشارك بالمعرض أغلب شعب الاتحاد العام للغرف التجارية، وهي شعبة “الأدوات الكتابية والمدرسية”، وشعبة “الجلود والمصنوعات الجلدية “وشعبة “الملابس الجاهزة” وشعبة “الكمبيوتر ومستلزماته”، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وشعبة المواد الغذائية، والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

زر الذهاب إلى الأعلى