اليوم..الأهلي يسافر النيجر لمواجهة الحرس الوطني

كتب :علي جمال

يسافر اليوم بعثة النادى الأهلى متوجهة إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطنى المقرر إقامتها يوم السبت المقبل فى مستهل مشوار الفريق فى بطولة دورى أبطال أفريقيا ، حيث يأتى اللقاء ضمن دور الـ٣٢ من البطولة.

إقرأ أيضًا: أهم قرارات مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه اليوم برئاسة الخطيب.. تعّرف عليها

ويستكمل الفريق مرانه صباح اليوم، ثم يتوجه مباشرة إلى مطار القاهرة الدولي استعدادًا للسفر، على أن يخوض مرانه الرئيسي في اليوم التالي للوصول قبل مواجهة بطل النيجر يوم السبت المقبل.

ويسعى الأهلى بطل آخر نسختين من البطولة القارية تقديم بداية قوية وتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب تسهم فى حسم التأهل مبكرًا.

وكان لاعبو الأهلى الدوليين قد انتظموا فى تدريبات الفريق أمس بعد انتهاء فترة التوقف الدولى التى شهدت مشاركتهم مع المنتخب فى مباراتى ليبيا بالجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

حيث كان يتواجد من الأهلى فى صفوف المنتخب كل من: محمد الشناوى وأيمن أشرف وحمدى فتحى وعمرو السولية وياسر إبراهيم وأكرم توفيق، إلى جانب تواجد على معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج مع منتخب مالى و لويس ميكيسونى أيضًا مع منتخب موزمبيق والمغربى بدر بانون مع منتخب المغرب للمحليين.

وحرص النادى الأهلى على الخضوع لمسحة طبية لجميع أفراد الفريق للكشف عن فيروس كورونا والاطمئنان على بعثة الفريق قبل التوجه للنيجر، وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى النيجر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى