غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي تضع موسيمانى فى مأزق

كتب: أحمد محمد

أعلن المدير الفنى لفريق الأهلى الأول بيتسو موسيماني، قائمة الفريق الأحمر التى ستخوض اليوم لقاء الإسماعيلي فى الأسبوع الأول للدورى الممتاز المصرى، والتى تقام على ملعب برج العرب ويقودها تحكيميًا محمد عادل.

وتضم القائمة كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

طالع المزيد| موعد مباراة الأهلى والإسماعيلى اليوم الأربعاء

 بنص دستة أهداف فى شباك الحرس الوطنى.. الأهلى يتأهل للدور ٣٢ فى البطولة الأفريقية

وغاب عن القائمة 10 لاعبين مؤثرين بشدة فى نتائج الفريق وهم، محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمود متولي للإصابة وليد سليمان لعدم الجاهزية  ومحمود وحيد ومحمد محمود  ورامي ربيعة وطاهر محمد طاهر و أحمد نبيل كوكا وكريم فؤاد.

وتأتى أهمية المباراة (الصعبة على الفريقين) فى أن الأهلي يسعى لتحقيق بداية قوية أمام الدراويش، فيما يأمل الأخيرون في تحقيق نتيجة جيدة مع بداية الموسم

ويسعى الأهلى هذا الموسم إلى استعادة لقب الدوري، البطولة المفضلة له بعد أن فقدها الموسم الماضى تحت قيادة موسيمانى، فيما يرغب الإسماعيلى تحت قيادة المخضرم طلعت يوسف، للظهور بقوة فى مشهد الدورى العام هذا الموسم، ومنذ بدايته.

وجدير بالذكر أن أحدث مواجهة بين الأهلي والإسماعيلي، كانت في الدور الثاني من الدورى الممتاز الموسم الماضي، فى مباراة انتهت بالتعادل وكانت سببا رئيسيا فى ضياع الدورى من الأهلى.

زر الذهاب إلى الأعلى