أحمد موسى فتح النار على ساويرس: «أكثر شخص كسب أموال في مصر»

كتب: احمد محمد

أكد الإعلامي أحمد موسى أن أكثر شخص كسب أموال في مصر منذ عام 2014 وحتى 2021 هو رجل الأعمال نجيب ساويرس،، المذاع عبر شاشة صدى البلد، شن الإعلامي أحمد موسى، فى حلقة البرنامج المذاعة مساء اليوم الاثنين هجوما حادا على نجيب ساويرس، مؤكدا أنه جمع كل أمواله من الاستثمار في مصر، ومضيفا أنه حزين من تشويه رجل الأعمال نجيب ساويرس لصورة مصر.

وأضاف موسى، قائلا إنه لابد أن تحترم كل مؤسات مصر سمن كل شخص في مصر، ولافتا إلى أن ساويرس عليه أن يحترم كل مؤسسات مصر، ولفت موسى إلى أنه من غير المقبول ترويج الشائعات ضد مصر ومؤسساتها المحترمة.

طالع المزيد:

ساويرس:«أول مرة اشوف نقيب للمغنيين فخور بمنع الغناء.. الجمهور هو اللي يقرر»

مرتضى منصور يفتح النار على نجيب ساويرس: «من السجادة الحمراء إلى جهنم الحمراء»

محمد موسى عن «تشيرت ساويرس» ثمنه يعادل مرتب 10 موظفين (فيديو)

وأكد موسى أن ساويرس يتحدث بمعلومات خاطئة عن الوطن، وأضاف متسائلا: “هل أثرت كلمات أغاني المهرجانات في إفساد الذوق العام”، مؤكدا أن الفن الراقي مطلوب بقوة في مصر.

ومن ضمن ما قاله موسى: “إننا لا نتحدث عن منع لكن نتحدث عن عودة مصر الجميلة والراقية، وحضرتك مالك والمهندس نجيب ملوش علاقة بالفن وليست مسئوليته وازاي يقول للفنان الكبير هاني شاكر كلمة ليه وهذا في مجال الفن”.

وموجها حديثه لساويرس قال موسى: “أنت حر في ذوقك لكن لا تفرض هذا الذوق على المصريين، ولا تقول ليه للفنان هاني شاكر، وازاي لا تحترم هاني شاكر، وأنت رجل أعمال ناجح وكبير”.

وانتهى موسى، قائلا: “محدش قال إلغي المهرجانات، وهل حضرتك مع هذه اللغة أم مع تنقية المجال والتنقية في الكلمات”، لافتا إلى أن ما يرضى به نجيب ساويرس لا يرضى به غيره.

 

زر الذهاب إلى الأعلى