فيديو| عمر كمال يطلب من هانى شاكر فرصة للمهرجانات.. ونقيب الموسقيين يرد: «مينفعش»

كتب: أحمد محمد

طالب مطرب المهرجانات عمر كمال من هانى شاكر نقيب الموسيقيين منح فرصة للمهرجانات في النقابة بشكل رسمي على غرار ما حدث مع الراب.

وبدأ عمر كمال، مداخلته التليفونية لبرنامج «على مسؤوليتي» الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، على قناة صدى البلدبتوجيه التحية لضيف البرنامج الفنان هاني شاكر، قائلا له: «قيمة وقامة كبيرة ونعتز بك، ومصر كلها تتأسف لحضرتك لو سمعت أي كلمة ضايقتك»

وأضاف كمال: «مطرب المهرجانات يسجل في اليوم 10 مهرجانات، وبيرمي أي كلام عشان مفيش رقابة عليه.. ولو مطربو المهرجانات اشتغلوا رسميا تحت مظلة النقابة هيخافوا يقولوا كلام وحش، كي لا يتحولوا للإيقاف».

ورد هاني شاكر على كمال قائلا: «أنا بعتبر عمر أخويا الصغير، وغنيت له أغنية أبويا وكانت في منتهى الجمال»، مضيفا «أخذت عليه فترة أنه سلك طريق المهرجانات، كونه مطرب شعبي جميل بداخله فنان وأشفق عليه من الانتماء لهذه الفئة».

طالع المزيد:

أزمة حفيد كمال الشناوى مع زوجة المطرب الشهير: «تعاملني كأنني حشرة»

عمر كمال يرد على حساده: «عمرها ما جت بالساهل»

وأضاف «بعد النيولوك الجميل اللي جيت بيه من السعودية، ما أعتقدش إنك هتعمل فيدويهات غريبة»؟

كما أكد هاني شاكر أن نقابة الموسيقين النقابة تعترف بالمطربين الشعبيين لكن لا تضم شعبة للمهرجانات، موضحا أنه «مينفش نعمل شعبة للكلام ده، هناك مستوى يجب أن يقدم للجمهور».

وقال هانى لكمال: «نفسي تيجي تشوف المطربين الممنوعين في الاختبار وتشوف بنفسك ينجحوا ولا لأ بطريقة كلامهم وطريقة أدائهم»، مضيفا «الفن يعني تقديم عمل متكامل، والفن الشعبي المصري من أرقى الفنون».

شاهد الفيديو التالى:

زر الذهاب إلى الأعلى