لميس الحديدى تنعى «فراشة الميديا»: «ربما تأخذ حقها عند ربنا»| شاهد

كتبت: هدى الفقى
نعت لميس الحديدي، زميلتها الإعلامية أسماء مصطفى، التي وافتها المنية صباح الأمس الاثنين ، بعد صراع مع مرض “السرطان” ووصفتها بأنها “كانت فراشة الميديا ” ولم تأخذ حقها متمنية لها أن تاخد حقها عند ربنا.
وبدأت الحديدي التعليق على وفاة أسماء قائلة بأنها كانت تحاول قدر الإمكان، تأجيل إذاعة خبر الوفاة في فقرات حلقة البرنامج والتعليق عليه لما تربطهما من صداقة تجعلها صعب عليها ذكر الخبر الحزين.

وتأثرت «الحديدي» أثناء حديثها عن زميلتها الراحلة خلال تقديمها برنامجها «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة «ON» الفضائية، وقالت الحديدي أنها في الفترة الأخيرة حاولت الإعلامية الراحلة التواصل معها، لكنها لم تستطع الرد وقتها وأرسلت لها وقالت، إنها ستتواصل معها فيما بعد.

وتابعت الإعلامية: «حاولت اتصل بيها لكن هي مردتش وكانت دخلت المستشفى.. يا ترى كنتي عايزة تقوليلي إيه
يا أسماء!»، مؤكدة أنها كانت تحاول دائما الحديث عنها في التلفزيون، لترسل لها رسائل تقويها في أزمتها التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة من علمية جراحية ومرض، مشددة على أنها كانت «فراشة الميديا ولديها أحلام كبيرة جدا، ولم تحصل على حقها في الدنيا، وربما تحصل على حقها عند ربنا».

طالع المزيد: 

ووجهت الحديدي رسالة إلى النائب أيمن أبوالعلا، زوج الإعلامية الراحلة قائلة: «أنت قولت إن ضهرك اتكسر.. وأنت حاليا محتاج تكون أكثر قوة علشان أولادك، أنت حاليًا تقوم بدور الأب والأم في نفس الوقت».
ويذكر أن الاعلامية أسماء مصطفي توفت صباح الأمس بعد صراع مع المرض، وأعلن ابو العلا زوج الراحلة بأن العزاء سيقام اليوم الثلاثاء في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر .

شاهد الفيديو التالى:

زر الذهاب إلى الأعلى