ليفربول ضد إيفرتون والنيجة قبل انتهاء المباراة بربع ساعة 4/1.. وهدفين لمحمد صلاح

كتب: أحمد محمد

نقدم لكم ملخص مباراة ليفربول ضد إيفرتون التى تقام الآن مساء اليوم الأربعاء فى الدورى الإنجليزى، بفوز الريدذ بهدفين لهدف لإيفرتون.

أحرز لاعب ليفربول روبرتسون أولى أهداف المباراة، وفريقه فى الدقيقة 9 منها، صلاح الهدف الثانى لفريقه، فى الدقيقة 19 من الشوط الأول والمباراة، بتسدية لولبية رائعة بقدمه اليسرى من الناحية اليسار لمرمى فريق أيفرتون.

واستطاع فريق أيفرتون تحسين النتيجة، وتسجيل هدف، لكن محمد صلاح يعزز النتيجة بهدف ثالث لفريقه، ثم يحرز ليفربول هدفه الرابع فى الدقيقة 76من الشوط الثانى.
ويخوض “الريدز” مباراة هامة له ضد فريق إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز بها بشدة، ليواصل ملاحقة تشيلسي، متصدر جدول “البريميرليج” فيما يتواجد في المركز الثالث بـ 28 نقطة.

طالع المزيد:

وكان إيفرتون قد خسر فى أخر مبارياته من فريق برينتفورد بهدف دون رد، ليتجمد رصيده عند النقطة 15 وهو ما هبط به إلى المركز الـ 14 فى الدورى الإنجليزى.
يعلق على مباراة ليفربول مع نظيره إيفرتون اليوم حفيظ دراجي، وتنطلق صافرة بداية اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة.

شاهد هدفى ليقربول المباراة من هنا:

زر الذهاب إلى الأعلى